مؤسسة سواعد الخير الإنسانية تنفذ مشروع معالجة المصابين بسوء التغذية في عدن

عدن(عدن الغد)خاص:

في إطار حملاتها الإغاثية المختلفة والأهداف المرجوة التي تسعى مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في تنفيذها هي توفير الأدوية والمستلزمات الطبية للأسر الفقيرة والأشد ضعفاً.

قامت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية - صباح يومنا هذا  بتكملة  مشروع معالجة المصابين بسوء التغذية في محافظتي - (عدن وأبين) في مستوصف الحياة الطبي والذي يأتي بدعم كريم من - جمعية النجاة الخيرية بـ دولة الكويت الشقيقة .

وصرح الأستاذ / نظيم بن عطاف رئيس المؤسسة بقوله أن بصمات الكويت الشقيقة والصديقة واضحة في كل زمان ومكان في أرض اليمن ولا نملك إلا الدعاء لهذا البلد المعطاء والسباق دوماً لإغاثة الأسر الفقيرة والمتعففة في بلدنا الحبيب..

مضيفاً تصريحه بقوله أن مؤسسة سواعد الخير الإنسانية من المؤسسات الرائدة في تنفيذ المشاريع التنموية والإنسانية التي تعود بالنفع الكبير للأسر الفقيرة والأشد ضعفاً في محافظة عدن .

مختتماً تصريحه بشكره وتقديره للجهود المبذولة والمساعدات الإغاثية والتدخلات المختلفة التي تقدمها دولة الكويت الشقيقة والشكر موصول لجمعية النجاة الخيرية صاحبة البصمات الكبيرة والتي كانت آخرها حفر بئر ارتوازية مع الطاقة الشمسية والخزان البرجي  .

وفي كلمته تحدث د. عبدالله باوزير مدير الإدارة الصحية في المؤسسة بأن هذا المشروع يستهدف الأطفال الأشد فقراً والمصابين بسوء التغذية في محافظة - عدن وأبين  لعدد 300 طفل وطفلة ويشمل المشروع على توزيع الحليب والمكملات الغذائية للأطفال من سنة 1-3 سنوات ...

الجدير بالذكر أن المؤسسة نفذت هذا المشروع تحت المعايير الصحية المطلوبة في تنفيذ مثل هذه المشاريع

معرباً عن شكره وتقديره لــ لدولة الكويت الشقيقة لما قاموا به من عمل إنساني كان من شأنه إدخال السرور والفرحة في قلوب الأسر الفقيرة والأيتام في المحافظة .

وصرح الأستاذ / ياسر إبراهيم ضابظ المشاريع بأن هذا المشروع من ضمن مشاريع قطاع الصحة التي يستهدف الأطفال والأسر الفقيرة والأشد ضعفاً التي تنفذها مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في معظم مناطق البلاد....

وعبر المستفيدون من المشروع عن شكرهم وتقديرهم لدولة الكويت وجمعية النجاة الخيرية التي قدمت هذا المشروع في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد والشكر موصول لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية السباقة دوماً إلى فعل الخير وكذا الجهد الكبير الذي تقدمه في الجانب الخيري والإنساني .