آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-08:43ص

رياضة


مودريتش: هذا الأمر يدعم بنزيما في صراع الكرة الذهبية

الثلاثاء - 19 أكتوبر 2021 - 09:48 ص بتوقيت عدن

مودريتش: هذا الأمر يدعم بنزيما في صراع الكرة الذهبية

(عدن الغد)متابعات:

أكد لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، أن فريقه لا يسعى للانتقام من شاختار دونيتسك الأوكراني، خلال مواجهة الفريقين غدًا الثلاثاء، بمنافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال مودريتش، خلال مؤتمر صحفي اليوم الإثنين: "ستكون مباراة صعبة، وعلينا العودة للعب بشكل جيد وثقة، وعقب فترة التوقف الدولي تدربنا جيدًا".

وأضاف: "الكرة الذهبية؟ سنرى ما سيحدث، يوجد العديد من المرشحين الذين يمكنهم الفوز بها، وكريم بنزيما أحدهم، ويستحق الفوز لما قدمه خلال العام وطوال مسيرته، فهو دائمًا في أعلى مستوى وتوج بلقب مع منتخب فرنسا، وهو أمر مهم خلال التصويت، وآمل أن يتوج بها".

وتابع: "بالنسبة لي إقامة كأس العالم كل عامين أمر ليس له أي معنى ولا أحب ذلك، وغالبا لا يُسأل اللاعبون أو المدربون، ودعونا نرى ما سيحدث، فأنا لا أعرف ما سيتم في النهاية".

وعن الانتقام بسبب الخسارة أمام شاختار الموسم الماضي، علق: "لا يوجد لدينا رغبة في الانتقام، بل لعب مباراة جيدة، فهم فريق قوي جدًا، وستكون مباراة صعبة للغاية، لكنني آمل هذا العام أن تكون النتيجة مختلفة وألا نخسر مرة أخرى".

وأردف: "التغييرات في صفوف شاختار؟ لقد تابعت التغييرات التي أجروها، حيث غيروا المدرب وأسلوب اللعب قليلا، والآن لديهم المزيد من الاستحواذ ويريدون اللعب من الخلف، وأصبحوا أفضل من العام الماضي".

وأتم: "التعثر آخر 3 مباريات؟ يجب تقبل النقد في ريال مدريد، حين نفوز بالمباريات يكون كل شيء رائعا، ولكن حين لا يكون الأمر كذلك تظهر الشكوك، ونحن نثق بأنفسنا وقدرتنا وعلينا التحلي بالهدوء ومواصلة العمل والتحسن".