" برعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الأنتقالي الجنوبي " شباب القطيعي يحقق فوزاً صعباً على حساب شباب القاضي في بطولة الشهيد نبيل القعيطي ٢

عدن / حسين وليد العبسي

 

حقق فريق شباب القطيعي فوزاً صعباً على حساب منافسه فريق شباب القاضي بهدف دون مقابل ، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب فن سيتي ( صيرة ) مساء اليوم الإثنين ، لحساب المجموعة الثالثة من بطولة الشهيد نبيل القعيطي في نسختها الثانية والتي تقام منافساتها على أرضية ملعب فن سيتي ، بمشاركة ١٦ فريق من مختلف مديرية العاصمة عدن قسمت إلى أربع مجموعات والتي تحظى برعاية كريمة من قبل دائرة الشباب والرياضة في المجلس الأنتقالي.

المشهد الأول  :

وسط حضور جماهيري رائع انطلقت صافرة الحكم وكانت الإثارة والندية عنوان الشوط الأول ، وشهد المشهد الأول أداء متكافئ بين الفريقين كرة من هنا وأخرى من هناك ، لكن اللاعب " عمر عبدالرحمن بامشموس " لاعب شباب القطيعي استغل هدية حارس مرمى القاضي بعدما قدم له حارس مرمى القاضي كرة بالخطأ أحسن بالتعامل معها موقعاً على أول أهداف اللقاء عند الدقيقة " ١٧ " من زمن الشوط الأول ، لينتهي الشوط الأول بتقدم شباب القطيعي على شباب القاضي بهدف دون رد.


وفي المشهد الثاني بقي الحال على ماهو عليه ، وسط محاولات من شباب القاضي لقلب الطاولة على شباب القطيعي لكن جميع محاولاتهم غردت خارج السرب ، لتنتهي المباراة بنتيجة  ١_٠  لمصلحة شباب القطيعي.

وبهذا الفوز حقق القطيعي أول ثلاث نقاط فيما بقي فريق شباب القاضي دون نقاط في المجموعة الثالثة التي تضمن إلى جانبهما كلا من مدرسة الخساف و بلباو التواهي.

 

وتحصل حارس مرمى القطيعي "محمود ناصر" على جائزة أفضل لاعب في المباراة المقدمة من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي الراعي الرسمي للبطولة.


وتتواصل منافسات بطولة الشهيد نبيل القعيطي في نسختها الثانية مساء يوم غد الثلاثاء بلقاء سيجمع فريقي ( شباب أكاديمية المرحلي ومستقبل القاهرة ) على ملعب فن سيتي لحساب المجموعة الرابعة.