عدن..افتتاح فندق " الحريري " بلازا بمديرية المنصورة

عدن ( عدن الغد ) محمد القادري :

افتتح عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمديرية المنصورة محافظة عدن ، عارف ياسين ، نيابة عن مدير عام المديرية ، اليوم " الأثنين " ، فندق " الحريري " بلازا ، البالغ تكلفته الإستثمارية " 800 " ألف دولار.

وعقب قص الشريط إيذاناً بافتتاح الفندق رسمياً ، طاف ياسين بمعية مدير مكتب السياحة بالمديرية ، علي قاسم السلفي ، في أرجاء الفندق ، واستمعا من ممثل مالك الفندق ، عبدالرحمن علي الحريري ، إلى شرح واف عن الفندق - الكائن في منطقة القاهرة ، ويقام على مساحة تقدر ب " 600 " متر مربع  - والذي يتكون من " 3 " أدوار ، ويحتوي على " 28 " غرفة وجناح ، بالإضافة إلى مواقف لسيارات النزلاء ، معرباً عن شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة ، ممثلة بمديرها العام ، أحمد الداؤودي ، على التسهيلات الكبيرة الذي يقدمها للمستثمرين ورعايته الرسمية للقطاع الخاص بما يحقق لهم المناخات الآمنة والمشجعة للإستثمار والشراكة في التنمية المحلية ، خاصة ما قدمه له خلال تجهيز الفندق.

فيما عبر عارف ياسين ، عن سعادته الغامرة من افتتاح هذا الفندق والذي يعد بمثابة إضافة جديدة لمديرية المنصورة ، لما يمثله من رافداً سياحياً للمديرية على وجه الخصوص ومحافظة عدن بشكل عام ، ناهيك إلى أنه سيوفر فرص عمل للشباب والتقليل من نسبة البطالة.

ودعا ياسين ، رجال المال والأعمال إلى الإستثمار وإقامة المشاريع الحيوية والتجارية والسياحية لدفع عجلة التنمية إلى الإمام وإنعاش الحركة الإقتصادية ، مؤكداً إستعداد قيادة السلطة المحلية ممثلة بمدير عام مديرية المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، وحرصه الدائم على تقديمه كافة أوجه الدعم والتسهيلات اللازمة للمستثمرين.

حضر إفتتاح الفندق ، نائب مدير مكتب السياحة بالمديرية ، خالد أحمد الهلالي ، ومدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمديرية ، نبيل أبوبكر محفوظ.