حماية المنشآت تشارك في افتتاح الصالة الرياضية المغلقة بعدن

عدن (عدن الغد) خاص

شهدت العاصمة عدن اليوم الإثنين، افتتاح الصالة الرياضية المغلقة بعد إعادة تأهيلها بإشراف وتمويل البرنامج السعودي للتنمية وإعادة إعمار اليمن.

وجرت مراسم الافتتاح بحضور الأمين العام للمجلس المحلي بدر معاون ونائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه ومدير مكتب البرنامج السعودي م. أحمد المدخلي ووكلاء وزارة الشباب والرياضة وعدد والعاملين في البرنامج السعودي وبمشاركة قوات حماية المنشآت الحكومية التي تتولى تأمين المدينة الرياضية ومبنى وزارة الشباب والرياضة.

وخلال حفل الافتتاح، ثمن الأمين العام للمجلس المحلي عدن جهود البرنامج السعودي الرامية لإعادة تأهيل القطاعات الخدمية وفي مقدمتها القطاع الرياضي لافتا إلى أن إعادة تأهيل القطاع الرياضي يمثل خطوة إيجابية في إعادة الحياة الرياضية للشباب الذين يمثلون الركيزة الأساسية في البناء التنموي.

وشدد معاون حرص قيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ احمد حامد لملس على تسهيل كافة الإجراءات المتعلقة بعملية التنمية التي تلامس حياة المواطنين.

من جانبه عدن هنأ نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه، كافة الشباب والرياضيين بافتتاح الصالة، بعد إعادة تأهيلها مثمنا جهود البرنامج السعودي للتنمية وإعادة إعمار اليمن.

بدوره أوضح مدير مكتب البرنامج السعودي المهندس أحمد المدخلي إن إعادة وتأهيل الصالة الرياضية يأتي في إطار الجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية لدعمها للمشاريع الرياضية في بلادنا.

وأكد المدخلي حرص البرنامج السعودي توحيد الجهود لتحقيق الأثر الرياضي التنموي الذي يعزز الاندماج المجتمعي وأحداث التغيير الإيجابي في حياة أبناء الشعب ، والاسهام في التقدم الاجتماعي .. مستعرضا العديد من المشاريع التي نفذها البرنامج السعودي وما سيقدمه خلال الفترة المقبلة في العاصمة عدن ، في مجالات الصحة والتعليم والطرقات والكهرباء وغيرها.

وفي ختام الحفل قدمت فرق ألعاب التايكواندو والملاكمة والجودو بعض الحركات الاستعراضية في فنون الألعاب نالت استحسان جميع الحاضرين.

وكان قد مثل قوات حماية المنشآت الحكومية في حفل افتتاح الصالة الرياضية المغلقة كلا من العقيد عبدربه البجيري من التوجيه العسكري، وسيف محمد سيف مدير قسم الأنشطة الرياضية، وأحمد الخضر المرزوقي قائد منشأة الملعب.