آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-12:10ص

أخبار وتقارير


وزير التعليم العالي يستقبل قيادة جامعة لحج ويشيد بالخطوات التي أنجزت

الإثنين - 18 أكتوبر 2021 - 09:23 م بتوقيت عدن

وزير التعليم العالي يستقبل قيادة جامعة لحج ويشيد بالخطوات التي أنجزت

عدن ( عدن الغد ) خاص :

التقى الدكتور/خالد أحمد الوصابي وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني صباح اليوم الأثنين الموافق(١٨أكتوبر٢٠٢١م)، بمكتبه بالوزارة ،الدكتور/ أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج للتعرف على مجمل الخطوات والمتابعات التي قامت بها قيادة الجامعة على طريق إستكمال كافة مكوناتها.

وخلال اللقاء رحب الدكتور/ خالد أحمد الوصابي وزير التعليم العالي والتعليم الفني والتدريب المهني برئيس جامعة لحج ونوابه .. مشيداً بكافة الإجراءات التي نفذت لبدء نشاط وعمل الجامعة .

مؤكداً أن الوزارة تقف إلى جانب كافة الجامعات الحكومية وعلى وجه الخصوص جامعة لحج كونها تحتاج إلى التعاون لتهيئتها  لممارسة نشاطها الأكاديمي والتعليمي .

من جانبه شكر الدكتور/ أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني على حسن وطيب الرعاية  التي توليها الوزارة للجامعة..مشيداً بكافة الجهود التي بذلت لدعم وإنجاح عمل الجامعة.

وقام رئيس جامعة لحج ونوابه بشرح الخطوات التي نفذت والمتمثلة بالأمور الإدارية والأكاديمية والمباني الخاصة بديوان الجامعة  بالإضافة إلى الشعار الرسمي الخاص بها.. مؤكداً على أهمية دعم الوزارة لإستكمال الخطوات الأساسية المتبقية لإستقلال الجامعة على الصعيد الأكاديمي والإداري .

مشيراً أن المرحلة القادمة تتطلب تظافر كافة الجهود في الوزارة والمحافظة  والجامعة لتحقيق حلم أبناء لحج بتأسيس هذا الصرح العلمي والأكاديمي في محافظتهم التي كان لها قصب السبق في إرساء مداميك النهضة العلمية والثقافية والفنية والأدبية والإقتصادية في فترات سابقة.

وفي ختام اللقاء وعد معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي رئيس جامعة لحج بتذليل كل الصعاب في سبيل نجاح الجامعة بالشكل المطلوب لخدمة طلابها .