مديري البريقة والتواهي يدشنان مشروع صنع في عدن

عدن(عدن الغد)خاص:

دشن مدير عام مديرية البريقة، القاضي، فهمان حسن عطيري، ومعه مدير عام مديرية التواهي المهندس/ كتبي عمر كتبي في دار الأحداث في مديرية البريقة يومنا هذا الأحد: الموافق 2021/10/17 م ،مشروع 5سلام وأمن اجتماعي من ضمن مشروع السلام والتمكين بتمويل ودعم من وزارة الخارجية الأمريكية مع منظمة امدست وتنفيذ مؤسسة صنع في عدن .

وصرح الأستاذ نزيه مشرع رئيس مؤسسة صنع في عدن  أن المؤسسة تعمل في مجال الإغاثة العاجلة والطوارئ والتنمية منذ نشأتها وتمكين الشباب للحصول على مهن حرفية تعود عليهم بالنفع المادي والمعنوي

واضاف / أن هذه الدورة تهدف إلى تعليم شريحة أطفال الأحداث مهن حرفية في عدة مجالات مختلفة منها الكهرباء والرسم وغيرها  ... وتستمر لمدة أربعة أشهر .

وفي الختام أعرب مشرع عن شكره وتقديره للقاضي/ فهمان عطيري  والمهندس / كتبي عمر كتبي على حضورهم لافتتاح هذه الدورة وتقديم كافة التسهيلات وتذليل كافة الصعاب للعمل على تنفيذ هذا المشروع في مديرية البريقة ...

بدوره ثمن القاضي فهمان حسن عطيري هذه المبادرة الطيبة من قبل  المؤسسة .. مؤكدا أن المشاريع الناجحة تكمن في الاستدامة وتعلم الحرف التي تعود على صاحبها وكذا المجتمع بالنفع العام  .

بدوره أعرب كتبي مدير عام مديرية التواهي عن سعادته البالغة لحضور هذه الفعاليات التي تعزز سبل التواصل الاجتماعي وتزع الثقة والارادة في الطلاب الذين تعلموها لا سيمو في ظل هذه الظروف الصعبة.

وعبر الأستاذ/ ياسر عبدالله مدير دار الأحداث عن شكره وتقديره لمنظمة امدست والشكر موصول لمؤسسة صنع في عدن وكل الحاضرين كلا بأسمه وصفته على هذه اللفته الانسانية لأطفال الدار الذين يفتقدون إلى ابسط مقومات الحياة و التعليم ..

حضر الاجتماع كلا من مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في مديرية البريقة د. علي الدويل وأ/ جمال ناجي مدير مكتب الإغاثة وجمع من الحضور .