آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-11:16ص

أخبار عدن


حزب "الرابطة" فرع عدن يعقد إجتماعه الدوري لشهر أكتوبر

الأحد - 17 أكتوبر 2021 - 11:07 م بتوقيت عدن

حزب "الرابطة" فرع عدن يعقد إجتماعه الدوري لشهر أكتوبر

عدن (عدن الغد) اعلام حزب الرابطة

عقدت قيادة فرع حزب رابطة الجنوب العربي الحر (الرابطة) فرع عدن، عصر اليوم، اجتماعها الدوري لشهر أكتوبر ٢٠٢١م، برئاسه رئيس الفرع العميد نصر أحمد الخظر، بحضور نائب رئيس الفرع السيد محمد سمُن.

وفي مستهل الاجتماع، وقف الحاضرون دقيقة حداد لقراءة الفاتحة لأرواح شهداء الحادث الإرهابي الذي تعرض له محافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس واللواء سالم عبدالله السقطري وزير الزراعة والري والثروة السمكية، حيث حيا المجتمعون جماهير شعبنا الجنوبي بالذكرى ٥٩ لثورة ١٤ أكتوبر المجيدة.

وتطرق الاجتماع إلى الوضع المعيشي الصعب الذي يعيشه أبناء شعبنا بمحافظة عدن من تدهور للمؤسسات الخدمية وإنهيار متسارع وكبير للعملة رافقهما عدم صرف المرتبات ضمن سياسة تجويع مدروسة ، مطالبين قيادة المجلس بالتحرك الجاد لإيجاد الحلول التي تمنع استمرار سياسة التجويع وما قد تؤول إليه، مؤكدين في ذات الوقت دعمهم لكل ما يتخذه المجلس الانتقالي.

وناقش الاجتماع النشاط التنظيمي للوحدات التنظيمية بكل من مديريتي الشيخ عثمان والتواهي حيث حث رئيس الفرع  مسئولي الدوائر بالفرع على تكثيف نشاطهم بباقي مديريات عدن لاستكمال إشهار الوحدات التنظيمية للحزب فيها.

وتطرق الاجتماع إلى صعوبة العمل التي نتجت عن عدم وجود مقر للفرع آملين بأن تحل مشكلة وجود المقر باقرب وقت ممكن، شاكرين اهتمام القائم بإعمال الأمين العام للحزب في إيجاد المقر اللإزم.