آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-01:51ص

أخبار عدن


قطاع المشاريع والتجهيزات بوزارة التربية والتعليم يوزع مواد وقاية من كورونا

الأحد - 17 أكتوبر 2021 - 03:50 م بتوقيت عدن

قطاع المشاريع والتجهيزات بوزارة التربية والتعليم يوزع مواد وقاية من كورونا

عدن(عدن الغد)خاص.

تم اليوم الأحد الموافق 17 أكتوبر 2021 في قطاع المشاريع والتجهيزات بديوان وزارة التربية والتعليم بالعاصمة المؤقتة عدن تدشين الحملة الجديدة لتوزيع مواد الوقاية من جائحة كورونا وذلك في إطار حملة العودة للمدارس للعام الدراسي 2022/2021 لقطاعات الوزارة المختلفة بوجود الوكيل المساعد لقطاع المناهج والتوجيه الدكتور عبدالغني الشوذبي و مدراء عموم قطاع المشاريع والتجهيزات.

وقال مدير عام التجهيزات بالوزارة الاستاذ اياد بن نعم  ان قطاع المشاريع والتجهيزات بالوزارة  وبتمويل من منظمة اليونيسيف وبإشراف د.م. محمد عمر باسليم وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المشاريع والتجهيزات  دشن اليوم التوزيع في ديوان وزارة التربية والتعليم وذلك بتوزيع أجهزة قياس الحرارة و الكمامات القابلة للغسيل.

كما وردت منظمة اليونيسيف إلى مخازن مكاتب التربية في المحافظات نصيبها من مواد الوقاية من كوفيد 19، على أن يتم التحميل والتوزيع من مخازن مكاتب التربية والتعليم في المحافظات إلى المدارس بموجب العقد الموقع بين قطاع المشاريع والتجهيزات بالوزارة و الشركة الناقلة، على أن يتم التوزيع بحسب شروط ذلك العقد.

وقدم الاستاذ  بن نعم مدير عام التجهيزات بالوزارة شكره الجزيل لمنظمة اليونيسيف على تمويل شراء وتوزيع هذه الدفعة من مواد الوقاية من كوفيد 19، آملا أن يستمر دعم الوزارة بكافة مستلزمات الوقاية من كورونا.

شارك التدشين  أ. جواد الاوبلي و الأستاذة جيهان باوزير  ممثلين لمنظمة اليونيسيف.

الاعلام التربوي..