آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-11:50ص

رياضة


التلال بطل والصومعة وصيف دوري باصغير 5 مكيراس

الأحد - 17 أكتوبر 2021 - 01:00 م بتوقيت عدن

التلال بطل والصومعة وصيف دوري باصغير 5 مكيراس

مكيراس(عدن الغد)بدرمقيبلي:

في اجواء رياضية مميزة وحضور جماهير الاجمل والاكبر في تاريخ مديرية مكيراس ومناخ سياحي اوروبي تشهده مكيراس في موسم الخير والامطار وسماء ملبدة بالغيوم للمرة الثالثة على التوالي فاز فريق التلال بدوري الشيخ باصغير المسبحي لكرة القدم في نسخته الخامسة لكرة القدم في مديرية مكيراس بفوزه عصر امس السبت على فريق شباب الصومعة بضربات الترجيح 5/6 بعد تعادل الفريقين الإيجابي بهدف لكل منهما.

حيث تقدم التلال في الشوط الاول بهدف النجم محمد طارق وتمكن  شباب الصومعة من تعديل كفة المباراة في الشوط الثاني  بتوقيع المتألق عبدالجليل النجار. 

وفي نهاية المباراة سلم وكيل محافظة المهرة محمد علي زيد المسبحي وراعي البطولة الشيخ أحمد محمد باصغير المسبحي ومدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية عادل الحنش كأس الدوري لكابتن فريق التلال ( البويب ) نجم المنتخب الوطني علا الصاصي وكأس الوصيف لكابتن فريق شباب الصومعة النجم عادل المضوي والميداليات الفضية وكاس المركز الثالث والميداليات البرونزية لفريق شباب مرتعه محمد علي حنش وكاس الفريق المثالي لفريق شباب مكيراس. 

وتسليم كأس أفضل لاعب في الدوري للنجم جميل الجروي من فريق التلال وكأس أفضل حارس للسد المنيع عبدالله أحمد القطيش من فريق شباب عريب وكأس هداف الدوري من للنجم  ريان الجروي من فريق شباب الصومعة برصيد أربعة. 

وكذلك تكريم لجان التحكيم والتنظيم والإعلام وكل من ساهم ودعم وتعاون في إنجاح هذا الدوري السنوي.