آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-06:36م

رياضة


دوري باصغير المسبحي ختام ناجح ونهائي مثير التلال والشباب

الأحد - 17 أكتوبر 2021 - 12:02 م بتوقيت عدن

دوري باصغير المسبحي ختام ناجح ونهائي مثير التلال والشباب

مكيراس(عدن الغد)قاسم المسبحي

بجمال مكيراس وبالروح والأخلاق الرياضة ووسط حضور جماهيري كبير , اختتمت يوم أمس السبت الموافق 2021/10/16 في مديرية مكيراس  بطولة دوري باصغير المسبحي النسخة الخامسة لكرة القدم للفرق الشعبية  والتي شارك فيها   (( 20 )) فريق ،استمرت على مدى 45 يوماً تقريبا وكان ملعب نادي شباب مكيراس مسرح لها.
حيث حسمَ  فريق تلال البويب بطولة دوري باصغير المسبحي على فريق شباب الصومعة بضربات الترجيح بعد ما انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق فريق ، حيث أُسدل الستار بذلك على هذه البطولة الرياضية  في موسمها الخامس

  فيما سلم كأس الدوري  لفريق التلال الفائز بكأس البطولة الكروية الخامسة التي انطلقت في تاريخ 29/أغسطس 2021 ، وسط حضور جماهيري كبير ومن المهتمين باللعبة من أبناء مكيراس وما جاورها .

دوري باصغير المسبحي  كان من تنظيم اللجنة المنظمة برئاسة الأستاذ محمد احمد الحداد ، حيث حضر حفل الاختتام قيادات السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني وعشاق ومحبي كرة القدم من مختلف الفئات العمرية .

وأقيم الدوري برعاية كريمة من الشخصية الرياضية والاجتماعية المعروفة الشيخ احمد محمد المسبحي الرئيس الفخري لنادي شباب مكيراس .

وأن دوري باصغير المسبحي يمثل قيمة إضافية للشباب لتوسيع قاعدة المشاركة الرياضية وما تمثله الرياضة من قيم اخلاقية وتنافسية بالإضافة إلى إلقاء الضوء على المواهب الرياضية في كرة القدم و تطويرها و فتح نوافذ للمواهب للانضمام للأندية .

مقتطفات ..
كاس المركز الثالث من نصيب فريق شباب مرتعة
وقد تم تكريم كلا من لاعب شباب الصومعة ريان الجروي  بجائزة هداف البطوله

ولاعب فريق تلال البويب جميل الجروي بجائزة افضل لاعب في البطولة

وحارس مرمى شباب عريب عبدالله احمد القطيش بجائزة
أفضل حارس في البطولة

وجائزة الفريق المثالي من نصيب  شباب مكيراس