شمسان بطلا لعدن في الجودو والروضة ثانيا والجلاء مكرر والميناء ثالثا

عدن ( عدن الغد ) كتب وصور/ النعماني ابو شامل:

توج فريق شمسان للجودو بطلا للعبة الجودو بعدن وفريق الروضة بالمركز الثاني وفريق الجلاء مكرر بالمركز الثاني بينما جاء فريق الميناء بالمركز الثالث في تصفيات محافظة عدن والتي جرت مساء (( السبت)) في نادي الروضة بحضور المهندس/ نعمان شاهر رئيس الاتحاد العربي للجودو والاخ/ نبيل محمد سيف النينو مدير النشاط الرياضي بمكتب الشباب والرياضة والاخ/ سامح السلامي رئيس اتحاد عدن للجودو وعدد من المسؤولين وجماهير غفيرة من عشاق اللعبة.

واقيمت التصفيات والتي ينظمها اتحاد الجودو بعدن باشراف مكتب الشباب والرياضة المؤهلة لبطولة الفقيد/خالد صالح حسين للمحافظات المحررة بمشاركة اندية الروضة  والجلاء وشمسان والميناء ومدارس عدن البريطانية للاشبال في اوزان ٢٠ كجم  و٢٥كجم  و٣٠ كجم و٣٥كجم و٤٠ كجم و٤٥ كجم والوزن المفتوح ٥٠ كجم و٥٥ كجم و٦٠ كجم ز٦٦ كجم و+ ٦٦.

وعقب نهاية البطولة قام الاخ/ نعمان شاهر رئيس الاتحاد العربي للجودو ومعه الاخوان/ نبيل النينو وسامح السلامي والضيوف بتسليم كاس بطولة عدن لمدرب شمسان/ مصطفى الكميم والميداليات الذهبية للاعبي شمسان والفضية لاصحاب المركز الثاني كما تم تكريمهم بالشهادات.

وسادت البطولة تنافسا شديدا بين اللاعبين وتفاعلا كبيرا من قبل الجماهير التي اعطت البطولة نكهة خاصة في التشجيع ما ساعد في الارتقاء باداء اللاعبين الذين قدموا مستويات جيدة صفقت لهم كل الجماهير .

هذا ويمثل عدن في بطولة الجمهورية ناديان من كل محافظة من المحافظات المحررة المتوقع احتضانها في لحج في الاسابيع القادمة.

هذا وقد عبر الاخ/ سامح سلامي عن سعادته بنجاح التصفيات والمستوى الطيب الذي اظهره اللاعبون.

مهنئا اصحاب المراكز الاولى متنيا تشريف عدن في بطولة المحافظات المحررة المزمع اقامتها قريبا 

اخر السطور..

=======

مؤسف جدا ان لا نرى اندية كبيرة لاتشارك في هذه اللعبة كالتلال والوحدة والشعلة.

كما هو مؤسف ان لايتواجد مسئول واحد من ادارة نادي شمسان لمؤازرتهم في البطولة بالرغم من اشعارهم بالبطولة كما قال لي مدرب الفريق الكابتن/ مصطفى الكميم  خاصة وان هذه اللعبة ترفع الراس المفروض تشجيع هؤلاء الابطال ولو بالحضور.