رئيس جامعة لحج يصادق على الشعار الرسمي للجامعة

لحج( عدن الغد ) خاص :

صادق الدكتور/ أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج ونوابه صباح اليوم السبت الموافق (١٦أكتوبر٢٠٢١م) بكلية الهندسة عدن على الشعار الرسمي لجامعة لحج .

وقبيل المصادقة القى الدكتور/ أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج كلمة أشاد فيها بجهود عمادة كلية الهندسة ودورها الأكاديمي ومساهمتها في تسهيل عمل المؤسسات الحكومية والخاصة.

معبراً عن ثقته الشديدة بمخرجات جامعة عدن وطاقمها الإداري والأكاديمي المتميزان اللذان يغطيان إحتياجات الجامعات الخاصة والأهلية بالكوادر التدريسية المؤهلة .

من جانبه شكر الدكتور/ صالح مبارك بن حنتوش عميد كلية الهندسة بجامعة عدن، رئيس جامعة لحج على ثقته الشديدة بمنتسبي الكلية من خلال الإستعانة بهم بتصميم الشعار الرسمي للجامعة..مؤكداً أن كلية الهندسة على أهب الإستعداد لتقديم كافة الخدمات الإستشارية والخدمية والأكاديمية وعلى أفضل المستويات بمخرجات ذات جودة عالية.

واستعرض عميد الهندسة كافة الشعارات التي تم تصميمها من قبل كوادر الكلية على رئيس الجامعة الذي يولي ثقته الشديدة بأساتذة الكلية .

وبعد نقاش مستفيض للدكتور/ أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج مع نوابه كلاً من الدكتور/محمد عوض الصبيحي النائب الأكاديمي والدكتور/ عبدالله محمد لعكل نائب الدراسات العليا والبحث العلمي والدكتور / وائل مصطفى علي النائب لشؤون الطلاب ،وقع الإختيار على أحد الشعارات الذي يحوي صورة الكتاب وقصر القمندان والسنابل الخضراء والماء وهم رمز للعلم والمعرفة والفلكلور المعماري المتميز لمحافظة لحج وإلى كلية الزراعة التي تعتبر نواة الجامعة ووادي تبن العريق.

الجدير ذكره أنه تم الإستعانة بكلية الهندسة من قبل رئيس جامعة لحج لتصميم الشعار الرسمي للجامعة إستشعاراً بأهمية هذه الخطوة التي تحدد مسار العملية التعليمية والأكاديمية للجامعة والتي يجب أن ترتبط بالمعالم المحافظة من كافة النواحي.