تكريم قائد منشأة مستشفى الأمراض العقلية والنفسية بعدن

عدن (عدن الغد) خاص

احتفالا باليوم العالمي للصحة النفسية أقيم في مستشفى الأمراض العقلية والنفسية حفلا بحضور عميد الأسرى احمد العبادي المرقشي ومدير المستشفى د/ خالد النهدي ود/ عبدالله سالم ود/ فوزية باشعيب والنقيب سامي سالم ركن التوجيه المعنوي بقوات حماية المنشآت الحكومية وقائد منشأة المصحة حاليا الضابط اسماعيل.

وخلال الحفل قامت إدارة مستشفى الأمراض العقلية والنفسية بتكريم قائد منشأة المصحة سابقا الملازم احمد الخضر المرزوقي بمناسبة انتهاء عمله كقائد لأمن المنشأة بقوات حماية المنشآت الحكومية.

وقدمت إدارة المستشفى آيات الشكر والتقدير والعرفان للملازم احمد الخضر المرزوقي على ما قدمه خلال فترة عمله الممتدة لحوالي 4 سنوات في قيادة أمن مستشفى الأمراض النفسية.

كما أشادت إدارة مستشفى الأمراض العقلية والنفسية بجهود قوات حماية المنشآت الحكومية بقيادة العميد أحمد بن عفيف مقدمة الشكر والثناء على جهوده الكبيرة.

يشار إلى أن قوات حماية المنشآت الحكومية تتولى تأمين المرافق والمؤسسات الحكومية في محافظتي عدن ولحج وتحظى باشادة واسعة نظرا لما يتمتع به أفرادها من مهنية والتزام بالنظام الأمني حيث تعد من أهم الوحدات الأمنية في وقتنا الحالي.