آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-04:09م

مجتمع مدني


لجنة الرواد للكشافة والمرشدات اليمنية تسعى لعمل نظام أساسي وصرف بطائق عضوية وتثبيت قاعدة بيانات للرواد والرائدات

السبت - 16 أكتوبر 2021 - 08:31 م بتوقيت عدن

لجنة الرواد للكشافة والمرشدات اليمنية تسعى لعمل نظام أساسي وصرف بطائق عضوية وتثبيت قاعدة بيانات للرواد والرائدات

عدن(عدن الغد)خاص:

أكد رئيس لجنة رواد الكشافة والمرشدات اليمنية القائد /حامد باحارث أن اللجنة بصدد إصدار النظام الأساسي لرواد الكشافة والمرشدات اليمنية الذي يؤسس للعمل الجماعي والانتماء للمجموعة والتعاون بروح الفريق الواحد والالتزام بالقيم والمبادئ الأساسية الفاضلة لنعمل ليكون الغد افضل من اليوم لرواد الكشافة والمرشدات اليمنية وان ذاك ذلك الجهد المبذول سيزيح الغمة والاشكاليات التي تصاحب ذلك العمل ففيه الكثير من الفائدة والوضوح لكل رائد ورائدة . ويعتبر ذلك النظام إنجاز وباكورة عملنا  بعد قرار تشكيل اللجنة من قبل القائد مشعل بن سيف الداعري المفوض العام لجمعية الكشافة والمرشدات اليمنية.

وثمن باحارث الجهود التي يبذلها المفوض العام وجميع أعضاء اللجنة بالتواصل مع الرواد الأوائل في مختلف محافظات الجمهورية وحثهم بالانضمام وسرعة تقديم بياناتهم الشخصية لتثبيثها لدى اللجنة وبعدها تصرف لهم بطاقات العضوية .

وقال باحارث أن اللجنة تواجه صعوبات أبرزها عدم وجود قاعدة بيانات للرواد والرائدات في بلادنا وكذا قلة الموارد المالية ولكن بتعاون الجميع وأعضاء اللجنة سنعمل بكل قوة على تجاوزهاواتاحة الفرصة للرواد والرائدات بالالتحاق بالدورات والندوات والورش محليا وعلى صعيد الاتحاد العربي للرواد.

شاكرا ومقدرا جهود المفوض العام القائد/مشعل الداعري وكذا رئيس الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات الرائد/فتحي فرغلي وكذا الرائد/علي العليي رئيس لجنة التوفيق والإعلام بالاتحاد العربي على مايوليانه من اهتمام ورعاية ودعم لمخلتف الأنشطة والفعاليات لرواد ورائدات بلادنا محلياً وخارجياً خلال الفترة المقبلة.


*من منصور عامر