زاره تضرب موعداً مع عرفان في نهائي تجمع لودر لبطولة14 اكتوبر لأندية أبين

لورد(عدن الغد)احمد الحامدي

خطف فريق زاره بطاقة التأهل الثانية و ذلك عقب فوزه على حساب منافسه فريق الحضن بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما عصر يوم السبت على ملعب جوبان في منطقة الحضن بمديرية لودر. في اخر مواجهات المجموعة الثالثة لتجمع أندية المنطقة الوسطى لبطولة كأس الذكرى الـ 58 لثورة 14 أكتوبر المجيدة لأندية محافظة أبين ، التي تقام برعاية معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ومحافظ محافظة أبين  اللواء الركن ابوبكر حسين سالم و رئيس الإتحاد اليمني  العام لكرة القدم الشيخ أحمد صالح العيسي و بالتنسيق مع الإتحاد العام للعبة ومكتب وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة وتنظيم فرع إتحاد اللعبة بالمحافظة ، التي يشارك فيها 20 فريقا وزع الى خمس مجموعات اعتمد فيها نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.  
شوط المواجهة الاول انتهاء سلبياً برغم من تعدد الهجمات من الطرفين التي لم تثمر عن شي ومع إنطلاقة الشوط الثاني ارتفع نسق الاداء  تمكن  الحضن من احراز هدف الاسبقية عبر لانيق أمين قشاش في د/50 ليفرض بعدها لاعبو زاره افضليتهم الواضحة وتمكنو من حسم المباراة لصالحهم بتسجلهم هدفين متتاليين حملت امضاء اللاعب معين الثرياء الذي اهدى فريقه بطاقة العبور الثانية لملاقاة عرفان في نهائي تجمع لودر لبطولة 14 اكتوبر لاندية المنطقة الوسطى عصر يوم الاثنين على ملعب جوبان في منطقة الحضن بمديرية لودر.

أدارها تحكيمياً محمد وليد بمساعدة  محمد عيدروس مساعد أول وحسين درعان مساعد ثاني ومازن السباحي رابعاً راقبها فنياً صلاح علعلة سكرتير لجنة المسابقات مقيم للحكام خالد اليزيدي سكرتير لجنة الحكام.

حضر اللقاء عارف الوادي الامين العام لاتحاد كرة القدم في محافظة أبين و الدكتور محمد مزاحم مدير مكتب الصحة بالمديرية  عزالدين الكوني امين عام نادي العين الرياضي  وعدد كبير من جماهير وعشاق المستديرة .