آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

رياضة


صالح منصور .. الشخصية التي لآمست نجومية كرة القدم!!

السبت - 16 أكتوبر 2021 - 02:06 م بتوقيت عدن

صالح منصور .. الشخصية التي لآمست نجومية كرة القدم!!

كثير من المقربين من الاستاذ صالح منصور ، مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية خور مكسر ، لا يعرفو بأن هذا الجميل ، قد قدم مشوار رياضي طيب في سنوات الشباب ومنذ وقت مبكر.
قبل أيام التقيت صديق عزيز لم أجتمع فيه منذ سنوات ، وأثناء الحوار وكوب الشاهي الذي منحني الوقت اعزمه عليه ، دار كثير من الحديث في أمور بيننا خصوصا عن مباريات كرة القدم في سنوات ماضية ، ومن صلب تلك التفاصيل التي جمعتنا أظهر تلفونه ليحدثني عن زميل له ـ أسمه صالح منصور ، حاول استدراكي لعلي أقف عند الاسم ، ومع عدم فهمي لما أراد ، قال لي هل تعرف  صالح منصور مدير إدارة التربية بخور مكسر ، أحد ابناء منطقة عزان في لودر "أبين" .. رديت بنعم فهو صديق ومقرب كثير من صلب العمل والوظيفة ، وتجمعني به كثير من المحطات.
تحدث الصديق عن صالح منصور بإسهاب وبأنه كان لاعب مميز يجيد فن الحرفنة مع كرة القدم ويقدم شكل وهوية خاصة بما لديه في سنوات كانت فيها كرة القدم هناك حتى وان كانت في نطاق شعبي ، تحظى بأهمية وقيمة ومتابعة جماهيرية كبيرة ، وقال لي وأنت شاهد عيان في هذا فقد كنت لاعبا مميزا في المنطقة وفي مودية يا كابتن خالد قبل أن تختار طريق مختلف في اندية كبيرة في عدن.
اخذت الصور عبر الواتس اب ، لوم ابحث عن صالح منصور لاحدثه عما سمعته عنه ، فكتبت هذه العجالة ، عن الشخصية التربوية الجميلة ، في مساحة أخرى لا يعرفها إلا من كان قريب منه ، صالح منصور الذي مارس كرة القدم وكان بإمكانه أن يذهب من خلالها إلى ما هو أبعد ولولا قسوة الحياة واختياره لسكة أخرى بعيدة عن الملاعب .. الصورة لفريق عزان في حقبة ماضية ، وفيها الكابتن صالح منصور ، النجم الذي كان يحب الجمهور أداءه لانه مزيج من الفنيات وحرفنة كرة القدم التي لا يجيدها إلا القليل .. كل الحب والتقدير للاستاذ صالح منصور وعطاءاته مع الرياضة وكرة القدم في تلك السنوات  ومنسوبه التعليم والتربوي والاجتماعي  الذي يلتزم له اليوم.