رئيس هيئة رعاية أسر الشهداء والمناضلين ينعي المناضل أبو بكر عبدالرزاق باذيب

(عدن الغد)خاص:

نعت الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية الشخصية الوطنية المعروفة /  أبوبكر عبدالرزاق باذيب، الذي انتقل الى جوار ربه صباح اليوم السبت بعد حياة قضى معظمها في خدمة الوطن. 

والفقيد رحمه الله من القيادات التاريخية التي قاومت الاحتلال البريطاني لجنوب الوطن ، وكان رحمه الله من مؤسسي الاتحاد الشعبي الذي أسسه المناضل الكبير الأستاذ عبدالله عبدالرزاق باذيب في مثل هذا الشهر أكتوبر من العام 1961م.

يذكر أن الفقيد عليه الرحمة  قد شارك بفعالية في التحضير للإعلان عن ولادة الحزب الاشتراكي اليمني الذي جمع التنظيم السياسي (الجبهة القومية واتحاد الشعب وحزب الطليعة) والذي تمخض عنه  انتخاب الأخ المناضل أبوبكر عبدالرزاق باذيب عضواً في المكتب السياسي للحزب الاشتراكي اليمني.

وبوفاته نرفع بتعازينا القلبية لولده يسار عبدالرزاق باذيب وإخوانه وزوجته الفاضلة وللأخ الدكتور واعد عبدالله عبدالرزاق باذيب وزير التخطيط والتعاون الدولي عضو المكتب السياسي للحزب الاشتراكي اليمني، والعزاء موصول لقيادة الحزب الاشتراكي اليمني في الداخل والخارج، سائلين المولى تعالى بأن يتغمد الفقيد برحمته ورضوانه انا لله وانا اليه راجعون.

أحمد قاسم عبدالله رئيس الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية