نمور الرشيد يفترس الطاهش الحوباني ويظفر بكأس أكتوبر في تعز

تعز(عدن توداي)عبدالسلام فارع:

في مواجهة أمس الكروية على كأس العيد الـ٥٨ لثورة الـ ١٤ من أكتوبر الخالدة والتي أقيمت على ملعب الشهداء بتعز استطاع نمور الرشيد ترويض الطاهش الحوباني والظفر بكأس البطولة وذلك بعد مباراة شائقة غاب فيها بعض نجوم الطليعة ومدربهم القدير عبدالله الكاتب وبرغم تقدم الفريق خلال الشوط الأول بهدف نجمه بسام الزغروري إلا أن نمور الرشيد كانوا عند مستوى المناسبة الوطنية.

حيث شنوا عدد الغزوات الهجومية المؤثرة والفاعلة خلال الشوط الثاني من اللقاء لتسفر أولى تلك الغزوات عن احرازهم لهدف التعديل عن طريق المدافع الصلب أكرم الدحبوش عبر قذيفة لا تصد ولاترد اذهلت الكثير من المتابعين وحتى الحارس الطليعاوي بليغ القدسي.

وقد أعطى ذلك الهدف الرشيداواي لاعبي الأخضر دفعة قوية لمزيد من الطلعات الهجومية ومزيد من السيطرة المثمرة والانتشار المدروس في مجمل مربعات الملعب ولولا سوء الطالع لأضاف الرشيد أكثر من هدف لكنه اكتفى بإحرازه لهدف تلفزيوني آخر جاء عبر تسديدة صاروخية أرسلها بدهاء صانع الألعاب ولاعب الخبرة النجم حسام الأغواني.

وبهذه النتيجة استحق الفريق الظفر بكأس البطولة ومبلغ مالي خصصته وزارة مكتب الشباب والرياضة للفريق الفائز وهو المبلغ الذي اتفق الفريقان سلفا على تقاسمه أيا كانت النتيجة ، هذا ومن المقرر أن يتقابل الرشيد مع فريق الصقر في الـ٣٠من نوفمبر القادم على كأس الاستقلال هوامش.