آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-08:55ص

رياضة


الرشيد يتوج بطلا لكأس أكتوبر على حساب الطليعة في تعز

الجمعة - 15 أكتوبر 2021 - 08:57 م بتوقيت عدن

الرشيد يتوج بطلا لكأس أكتوبر على حساب الطليعة في تعز

تعز(عدن الغد)خاص.

تمكن نادي الرشيد من حسم المباراة التي جمعته بنادي الطليعة على كأس ١٤ أكتوبر، عصر اليوم، على ميدان الشهداء، بعد فوزه بهدفين مقابل هدف واحد.

وتوج اخضر الرشيد بطلا لكأس أكتوبر بعد تحقيقه ريمونتادا على حساب الأبيض الطلعاوي الذي استطاع التقدم بهدف في الدقيقة(١٥) عن طريق لاعبه بسام غالب. قبل أن يستفيق الرشيد ويشن أكثر من هجمة على مرمى الحارس بليغ القدسي، كانت أخطرها في الدقيقة (٤٤) حين ارتطمت كرة اللاعب أصيل عدنان بالعارضة.

ودخل النسور الخضر بعزيمة كبيرة في الشوط الثاني، وأحرزوا هدف التعادل في الدقيقة (٢) من الشوط الثاني عن طريق اللاعب أكرم عادل، مع ارتفاع رتم المباراة وتحسن الأداء خصوصا من قبل الرشيد، الذي استطاع لاعبه الأنيق حسام الأغواني إرسال كرة قوية ساقطة سكنت المرمى الطلعاوي في الدقيقة (37) ، ليعلن الرشيد عن تقدمه وحسم المباراة والظفر بالكأس.

وكان الطليعة قد فاز على الأهلي في كأس سبتمبر، الشهر المنصرم، ليواجه الرشيد على كأس أكتوبر اليوم، وينتزع الرشيد الكأس، وينتظر أن يواجه نادي الصقر على كأس نوفمبر، لتنتهي بذلك بطولة كأس الأعياد الوطنية التي ينظمها مكتب  الشباب والرياضة وفرع الاتحاد اليمني لكرة القدم في تعز.

أدار القمة طاقم تحكيمي مكون من مهدي راشد في الساحة ساعده في الخطوط أشرف قاسم وفيصل محسن ورابعا نضال القدسي وراقبها فنيا حسن مرشد وإداريا سمير ملاطف.

#مكتب الشباب والرياضة_تعز