آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:20م

رياضة


بثلاثية نظيفة التلال يتغلب على شمسان في بطولة دوري عدن الممتاز

الجمعة - 15 أكتوبر 2021 - 06:39 م بتوقيت عدن

بثلاثية نظيفة التلال يتغلب على شمسان في بطولة دوري عدن الممتاز

عدن (عدن الغد)حسين وليد العبسي

تغلب فريق التلال على منافسه شمسان بثلاثة أهداف دون رد ، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب باوزير في مديرية المعلا اليوم الجمعة ، في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري عدن الممتاز ، الذي يرعاها محافظ محافظة عدن أ / أحمد حامد لملس وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة.


المشهد الأول شهد أداء متكافئ ومتوسط من قبل الفريقين مع أفضلية نسبية لفريق التلال الذي سيطر على المباراة في أكثر فترات الشوط الأول ، وتبادل الفريقين الهجمات على المرميين لكن دون أي خطورة تذكر ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.


المشهد الثاني فرض التلال سيطرته على مجريات المباراة وهدد مرمى شمسان في أكثر من مناسبة أبرزها رأسية اللاعب " حمد شوطح " التي لم تكن بالشكل المطلوب ، بعدها قدم الظهير الأيمن لفريق التلال اللاعب " إبراهيم " كرة على طبق من ذهب للمهاجم " حمد شوطح " الذي وقع من خلاله على أول أهداف اللقاء ، وضاعف اللاعب " أشرف شجون " نتيجة المباراة بعد أن تمكن من تسجيل الهدف الثاني بعد مجهود فردي رائع ، إستفاقات الشمساوين جاءت متأخرة بعد أن وصلوا إلى مرمى التلال من خلال عدة فرص منها هدف أبيض ألغاه حكم المباراة بداعي التسلل ، ووقع اللاعب " محمد المداري على ثالث أهداف اللقاء من تسديدة قوية من خارج الصندوق ، لينتهي اللقاء بفوز التلال على شمسان بثلاثة نظيفة ، وبهذا الفوز يرتقي التلال إلى 6 نقاط ، فيما تجمد فريق شمسان عند ال ٣ نقاط.


قاد المباراة تحكيمياً :

محمد نبيل / حكم الساحة

خالد أمين/ مساعد أول

عدنان محمد أحمد/ مساعد ثاني

محمد عبده المصري/ حكم رابع

علي صالح/ مراقب المباراة

عبدالله عزب / مراقب الحكام

وتحصل اللاعب " محمد المداري " لاعب فريق التلال على جائزة أفضل لاعب في المباراة سلمها له الكابتن جميل سيف اسطورة فريق شمسان سابقاً.

ويلتقي عصر يوم غد السبت فريقي ( الميناء والمنصورة ) على ملعب الشهيد الحبيشي ، فيما سيلقي على ملعب باحبيب فريقي( الجزيرة ونصر عدن ) عصر يوم غد السبت.