آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-09:38ص

أخبار المحافظات


مدارس النجاح الأهلية / تريم تحتفل بذكرى ثورة 14 أكتوبر

الجمعة - 15 أكتوبر 2021 - 04:41 م بتوقيت عدن

مدارس النجاح الأهلية / تريم تحتفل بذكرى ثورة 14 أكتوبر

تريم(عدن الغد)خاص:

في إطار الأنشطة التي تقيمها مدارس النجاح الأهلية / تريم احتفاء بأعياد الثورة اليمنية المجيدة نظم قسم الانشطة بفرع البنين احتفالية بثورة 14 من اكتوبر للعام 2021م

وكان الطابور الصباحي مفتتحا لهذه الاحتفالية حيث قدم الطالب عبدالرحمن بن سلم قصيدة شعرية بهذه المناسبة نالت استحسان الحضور.
بعد ذلك كان الموعد مع أنشودة أبدع فيها الطالب مهند الشراعي والمجموعة..
ومن ثم تم الاستماع لملخص شامل لثورة 14 من أكتوبر أعقبها تقديم  قصيدة تفنن في إلقائها الطالب محمد عاطف

وشهد الطابور فواصل انشادية ثورية وفي الإستراحة  تواصلت الاحتفالات بهذه المناسبة بعمل مسابقات ترفيهية ولقاءات حوارية مع بعض المعلمين  ولقاءات انطباعية من بعض الطلاب..

ومن جهة أخرى قدم فرع (3-1 ) إحتفالية بالمناسبة ذاتها تخللتها  العديد من الفقرات الإبداعية وأناشيد عن حب الوطن وترديد النشيد الوطني وشعار الوطن الغالي   وحوار هادف احتفالا  بذكرى ثورتي 26 سبتمبر و14 اكتوبر.

فرع البنات هو الآخر كان له كلمته في الاحتفاء بهذه المناسبة فتحت شعار ( 14  أكتوبر وطن المجد الخالد ) نظم احتفالية مميزه احتوت على العديد من الفقرات الإبداعية التي تم تقديمها بطريقة جذابة شدت انتباه الحاضرين من ضمنها قصيدة عن حب الوطن بعنوان (( وطني نشأت بأرضه))  

هذا وتأتي هذه الأنشطة والفعاليات المتنوعة لصقل مهارات الطلاب والطالبات وإبراز إبداعاتهم المختلفة وتطوير قدراتهم عبر الإذاعات الصباحية والأنشطة والفعاليات الأخرى المتنوعة .


* من عبدالله النهدي