تعز..تزامناً مع الإحتفال بالذكرى ال(58)لثورة 14أكتوبر.. جامعة العطاء تحتفل بتخرج أول دفعة من طلابها

تعز( عدن الغد ) صقرالعقربي:

أحتفلت جامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا بمحافظة تعز صباح اليوم تزامناً مع إحتفال بلادنا بالذكرى ال(58)لثورة(14)أكتوبر المجيدة عام (1963م) ,بتخرج الدفعة الأولى من طلابها والبالغ عددهم (72)طالب وطالبة .

وخلال الحفل المكرس للإحتفال بتخرج الدفعة الأولى المتزامن مع هذه المناسبة الوطنية هنأ رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور/محمد مهيوب المليكي ,القيادة السياسية والشعب اليمني، بهذا الحدث الوطني العظيم الذي كان له دلائل عظيمة وطنية وسياسية و إقتصادية و إجتماعية وثقافية وعلمية غيرت ملامح مجتمعنا إلى الأفضل.. موضحاً أن الجامعة تحتفل في هذا اليوم بتخرج طلابها بدرجة البكالوريوس من ثلاثة أقسام وهي قسم الإدارة الدولية باللغة الإنجليزية، وكذلك من قسم إدارة المنشئآت الصحية (مستشفيات) إلى جانب قسم الإعلام وعلوم الإتصال.. لافتاً: أن هذه الدفعة درست في ظل ظروف الحرب الإستثنائية ومترتباتها الخطرة وهاهم الأن يجنون ثمرات صبرهم وكفاحهم في مواجهة تلك التحديات والظروف الإستثنائية.

وتم خلال الإحتفال عرض عدد من الفعاليات الفنية والمسرحية التي نالت إستحسان أهالي الطلاب وتميزت بإنشاد أغنية تحمل أسم جامعة العطاء وشعارها المتميز بالتجديد وعدم التقليد.

كما القيت كلمة للطلاب شكرت في محتواها قيادة الجامعة وكافة الأساتذة على جهودهم النبيلة في إرساء مداميك العلم بكافة الأساليب والطرق الحديثة والمتبعة.. مشيدين بنخبة الكوادر العلمية المتميزة .

بعد ذلك تم توزيع الشهادات التقديرية على كافة الطلاب الخريجين وأخذ صورة تذكارية جمعتهم مع زملائهم وأساتذتهم.

وأختتمت الفعالية برمي القبعات إلى الأعلى تعبيراً عن الفرح  وتناول الطلاب الخريجين وأهاليهم وجبة الغذاء مع قيادة الجامعة.