مركز التدريب والتأهيل بكهرباء عدن يختتم الورشة التدريبية حول صيانة المحطات الفرعية والإدارة تكرم المشاركين

عدن الغد :خاص

اختتم مركز التدريب والتأهيل بالمؤسسة العامة لكهرباء عدن الورشة التدريبية في مجال صيانة المحطات الفرعية والتي استهدفت 19 من المهندسين والفنيين في المؤسسة واستمرت على مدى 10 أيام حيث قام بالتدريب كلا من المدرب الأستاذ عبد الملك علي نعمان إضافة إلى المدرب المهندس خالد محمد حميد مدير المركز .

وأشاد مدير عام مؤسسة كهرباء عدن الأستاذ سالم الوليدي بالجهود التي بذلت لانجاح الورشة والدورة التدريبية، مضيفا إن المؤسسة حريصة على تفعيل وتنشيط جانب التدريب والتأهيل لما له من أهمية وفائدة على موظفي المؤسسة وعلى الخدمة .

وشدد الوليدي على ضرورة العمل الجماعي والإخلاص والتفاني في أداء المهام والواجبات كل في مكان عمله وموقعه مؤكدا أن المحافظة على المؤسسة والعمل على تحسين وتطوير خدمة الكهرباء مسؤولية الجميع .

وكرم مدير عام كهرباء عدن ونائبه للشؤون الفنية المهندس أحمد بن عفيف المشاركين في الدورة والمدربين بشهائد تقديرية في ختام الورشة .

ومن جانبهم عبر المهندسين والفنيين المشاركين في الدورة عن شكرهم لإدارة المؤسسة والمدربين مؤكدين إن الورشة التدريبية تضمنت عدد من المحاور الخاصة  بمنظومة الكهرباء وصيانة المحطات الفرعية والسلامة المهنية والفحوصات على المحولات والمفاتيح وفحوصات الزيوت وتأريض المحطات ، إضافة إلى اجراء تدريبات عملية لمعرفة مدى استيعابهم كما تمكنوا من مناقشة العديد من الجوانب الخاصة بالهدف الذي نفذت الدورة من أجله .