فادي باعوم :غدا الجمعة سيدخل موكب الزعيم باعوم الشحر و شحير و المكلا بعد منعه اليوم

حضرموت (عدن الغد ) خاص :

قال رئيس المكتب السياسي للمجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير و استقلال الجنوب فادي حسن باعوم في تسجيل صوتي من مدينة الحامي شرق محافظة حضرموت أنهم تعرضوا ظهر هذا اليوم الخميس 14 اكتوبر إلى استفزاز و منع و اعتراض لموكب الزعيم حسن أحمد باعوم من قبل النقطة العسكرية التابعة لضبة وهي على مدخل الشحر محافظة حضرموت.

و أضاف للأسف الشديد فوجئنا بكثير من القوة العسكرية و الانتشار العسكري و الاطقم و كان هناك نية مبيته تماما لمنعنا  من دخول الشحر و بقية مناطق حضرموت وذلك لغرض إفشال الاستقبال الذي كان سيتم لزعيم في كل منطقة في حضرموت .

و قال باعوم للأسف الشديد من قام بالأمر لمثل هذا الفعل لا يحترم الزعيم حسن باعوم و لا يحترم تضحياته و لا يحترم كبر سنه و لا يحترم ان الرجل عائد بعد فترة طويلة إلى أرضه ماد يده للمصالحة و التصالح و التسامح للأسف الشديد فوجئنا بشيء لم نتوقعه ولكن نحن في النهاية تمالكنا أعصابنا و فضلنا ان لا يكون أي اشتباكات أو أي تنازعات بين الحضارم  أو يسيل الدم الحضرمي وذلك للمصلحة العليا وفضلنا الانسحاب من النقطة و الرجوع لمنطقة الحامي .

و اكمل باعوم تسجيله  لكن هذا ليس معناه نحن سوف نعود لا بالعكس نحن بإذن الله سوف نعاود الكره غدا في نفس الوقت و سوف نذهب الى الشحر و سنذهب إلى المكلا و سنذهب إلى كل مناطق جنوبية و لا يحق لأي من كان ان يمنع نحن من دخول أرضنا هذا الرسالة للعلم و لتعميم و يجب ان يفهم كل أبناء الجنوب ما يحصل في بلادنا و من الذي يتحكم بهذا الأمور و من له الحق ان يمنع قائد الثورة الجنوبية من دخول أرضه بعد كل تلك السنوات .

و ختم رئيس المكتب السياسي للمجلس الأعلى للحراك الثوري تسجيله انه غدا الجمعة سيكون في الشحر و المكلا باذن الله و سنلتحم باهلنا و أصحابنا ولن تستطيع أي قوة ان تمنعنا .