أمن الروضة يلقي القبض على عصابة تمتهن السرقة

عتق(عدن الغد)خاص.

أعلنت الأجهزة الأمنية بمديرية الروضة  بمحافظة شبوة من إلقاء القبض على عصابة مكونة من ستة أشخاص متهمين بالسرقة و النقطع .

و أوضح الاخ ملازم اول علي سعيد القميشي مدير أمن مديرية الروضة بأنه بعد تلقي بلاغ من أحد المواطنين لتعرضه للتقطع و السرقة  باشرت الجهات الأمنية التحري و خلال ساعات تم القاء القبض على ثلاث اشخاص متهمين بالتقطع و السرقة و انتحال الشخصية و تم اتخاذ الإجراءات القانونية و إحالتهم للينابة و السجن المركزي عتق لينالوا جزاهم و يكونو عبره لمن تسول له نفسه السرقة و اقلاق السكينه العامة .

فيما أكد ملازم اول سعيد احمد سالم الصملة ضابط بحث شرطة الروضة بأن التحقيقات جارية مع ثلاثة متهمين آخرين بسرقة الأغنام و مقتنيات أخرى من منازل المواطنين في مدينة الروضة حيث اعترف أحدهم بسرقة قرابة ثلاثون راس غنم و دراجة نارية و لا تزال التحقيقات جارية مع المتهمين و يتوقع هناك أشخاص آخرين من خارج المديرية حيث لا تزال التحقيقات جارية بعد إحالة متهم للنيابة في المديرية .

و أكد الملازم أول علي سعيد القميشي مدير أمن الروضة أن أمن المديرية لن يتهاون في مثل هذه الجرائم داعياً المواطنين للتعاون مع الجهات الأمنية و إبلاغ الأمن عند حدوث السرقة و غيرها من الجرائم ، شاكراً للمواطنين تعاونهم في إعطاء المعلومات الصحيحه و سرعة الإبلاغ .
مثمنا دور  قسمي البحث والتحريات بالمديرية .