وكيل المحافظة للشؤون الفنية يدشن حملة إزالة شاملة لما تبقى من مخلفات السيول والأمطار بمدينة المكلا

المكلا (عدن الغد)خاص.

دشن وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس أمين سعيد بارزيق صباح اليوم الخميس حملة إزالة شاملة لما تبقى من مخلفات السيول والأمطار، جراء تأثيرات الحالة المدارية من إعصار شاهين بشوارع ومناطق مدينة المكلا، وتأتي الحملة وفق توجيهات قيادة السلطة المحلية بالمحافظة المتمثلة بمحافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني .

و تستهدف الحملة رفع ما تبقى من مخلفات السيول والأمطار من الشوارع بالمدينة , واستمرار عملية معالجة شبكات المياه والصرف الصحي ,  وتصفية مجاري تصريف مياه الأمطار , والعبارات , وتنظيف الشوارع وكنسها ورفع أكوام الأتربة, بالإضافة إلى شفط مياه الأمطار المتراكمة في الطرقات والحارات .

وأكد الوكيل " بارزيق " أن أغلب الأعمال العاجلة قد تمت ونفذت من قبل الجهات المختصة بساحل حضرموت وفق توجيهات قيادة السلطة , والحملة تأتي في إطار رفع ما تبقى من مخلفات السيول والأمطار, بالإضافة إلى تنظيف وكنس الشوارع ,  موضحاً أن الأولوية القصوى للحملة هي الأماكن الهامة للمواطنين والناس بالمدينة .

الجدير بالذكر أن الحملة تبدأ من صباح اليوم الخميس وتستمر بشكل مكثف تستهدف الشوارع الرئيسية والفرعية والأماكن التي تعد كمصلحة هامة للمواطنين بمدينة المكلا .

حضر التدشين كلاً من مدير عام مديرية المكلا المهندس صالح العمري ، ومدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بساحل حضرموت المهندس وهيب بن غانم , ومدير عام إدارة شرطة السير بساحل حضرموت العميد عيسى العمودي ,  ومدير عام مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بالمديرية الأستاذ عادل الغريب ، ومدير عام المؤسسة العامة للطرق والجسور بساحل حضرموت المهندس طه باحيدره ، ومدير مشروع النظافة بمديرية المكلا الأستاذ أيمن الحيقي .

 

 المكتب الإعلامي للوكيل الفني..