اشهار المنتدى التنموي لأبناء شعب بطور الباحة بلحج

لحج (عدن الغد ) خاص

تزامنا مع الذكرى ال58 لثورة ال14 من أكتوبر المجيدة تم اليوم الاعلان عن اشهار المنتدى التنموي لأبناء وادي شعب بطور الباحة بمحافظة لحج .

وخلال حفل الاشهار الذي أقيم بالعاصمة المؤقتة عدن و برعاية وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ، أكد رئيس اللجنة التحضيرية الدكتور محمد ردمان " أن اشهار المنتدى التنموي لأبناء وادي شعب بطور الباحة بمحافظة لحج ، يهدف إلى  تفعيل الانشطة  الخيرية  والمساهمة في تنمية الفرد  المجتمع بمختلف المجالات التنموية ..  معبرا بالشكر والتقدير لكل من أسهم في إنجاح تأسيس المنتدى الذي يضم كافة شرائح المجتمع .

وأوضح رئيس المنتدى التنموي المهندس "مجيب احمد الشعبي"  أن اختيار مناسبة الإشهار للمنتدى  هو تأكيد مكانة ثورة ال14 من اكتوبر ومبادئها  الذي كان لأبناء الصبيحة  و  الجنوب عامة  شرف المشاركة في هذا التاريخ والحدث الهام الذي يحتفي به كل أبناء الوطن العظيم .. مؤكدا أن المنتدى يسعى إلى تحقيق الأهداف المرجوة الذي أنشأ من أجلها بعيدا عن الاغراض السياسية والشخصية ، مستعرضا العديد من الإنجازات التي حققها المنتدى خلال الفترة الماضية .

داعيا الجميع إلى التكاتف وبذل الجهود لإنجاح المهام  الذي يمثل إضافة نوعية للنشاط المجتمعي  لمنطقة طور الباحة بشكل عام .

كما تخلل حفل الاشهار انتخاب هيئة إدارية للمنتدى مكونة من 13 عضوا ، ولجنة الرقابة والتفتيش من 5 أفراد ،  و توزيع مهام كلا منهم . بحضور مدير الجمعيات والاتحادات والنقابات بمحافظة لحج ثروة عكاش .

 

لحج / نبيل الجنيد 
تصوير / زكي اليوسفي