محافظ ابين يرفع برقية تهنئة لفخامة رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى ال58 لثورة 14 اكتوبر المجيد

(عدن الغد) خاص.

رفع محافظ محافظة ابين اللواء/ ابوبكر حسين سالم برقية تهنئة ومباركة الى فخامة المشير / عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة بمناسبة العيد الوطني ال58 لثورة 14 اكتوبر المجيدة.

نص التهنئة:

فخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة 
باسم السلطة المحلية ومكتبها التنفيذي وكافة الوحدات العسكرية والأمنية  وكافة أبناء محافظة ابين  نرفع  لفخامتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة العيد الوطني ال58لثورة 14 اكتوبر المجيد ، ثورة التحرر من الاستعمار البريطاني البغيض، ثورة الرجال الميامين  الذين سطرو  اروع البطولات والتضحيات وهزموا أعتى ترسانة  عسكرية و أمبراطورية لاتغيب عنها الشمس.
الثورة التي غيرت حاضر ومستقبل اليمن وشكلت تحول في مسار التحرر والنضال والدفاع عن العزة والكرامة ودحر آخر جندي مستعمر من مدينة عدن .

فخامة الرئيس :

تأتي هذه المناسبة الغالية على نفوس كل اليمنين والوطن يمر بوضع استثنائي ومرحلة صعبة تتطلب تكاتف الجميع ، وحمل معاول البناء والدفع بعجلة التنمية نحو الافضل وتغليب المصلحة العامة للوطن على المصالح الخاصة ، وتحرير ماتبقى من المحافظات من  المليشيات الانقلابية الحوثية الايرانية التي مزقت الوطن وعبث بمقدراته ومكتسباته.

اننا اذ نحتفل بهذه المناسبة العظيمة نستذكر ماسطره الابطال الاشاوس من مآثر وتضحيات ضد المستعمر البغيض ، وانطلاق اول  شرارة من جبال رفان الشماء ايذاناً ببدء التحرير من الاستعمار البريطاني من جنوب الوطن وإجلا ء اخر جندي بريطاني من عدن في 30 من نوفمبر عام 1967م بعد احتلال دام 129 عاماً.

لقد مثلت هذه المناسبة العظيمة حدثاً تاريخيا" عظيما" في حياة شعبنا اليمني ، وبرهنت في معجزة تاريخية ان إرادة الشعوب الحرة لاتقهر وإن الحق لابد ان ينتصر ولو بعد حين . فقد كافح المناضلين الشرفاء بسواعدهم   واسلحتهم البدائية وبمساندة شعبية ومجتمعية وبعزيمة لاتلين ولاتعرف المستحيل  وسطروا اروع التضحيات والبطولات ضد الظلم والقهر والإستعمار   حتى اعلان النصر والعزة والكرامة .

فخامة الرئيس :
ان هذه الذكرى  تعد خالدة في نفوسنا  بأجمل معاني العزة والشموخ والإباء ، والتي  جسد فيها اليمنيون مسار التاريخ وطردو  المستعمر البريطاني وجلاء آخر مستعمر من عدن .
وبهذه المناسبة العظيمة والغالية على نفوسنا جميعا" نؤكد لكم اننا عازمون تحت قيادتكم على تجاوز كل الصعاب لتحقيق تطلعات وآمال اليمنين في العيش الكريم وتخفيف معاناتهم ودحر الانقلاب وبناء اليمن الاتحادي الحديث ، وإعادة اعمار مادمرتة الحرب العبثية التي شنتها المليشيات الحوثية الايرانية على الوطن. وبعزيمة الابطال من الجيش الوطن والمقاومة الشعبية في كل مواقع الشرف والبطولة وبمساندة ودعم من  التحالف العربي ممثلاً في المملكة العربية السعودية .
ونعاهدكم أننا ماضون تحت قيادتكم الحكيمة في دحر الإنقلاب وإنها تمرد المليشيات الحوثية الإنقلابية وتحرير كل شبر من ارض الوطن وإعادة البناء والإعمار والتنمية .

ونسأل المولى العلي القدير ان يبارك جهودكم ويسدد خطاكم ويعيد هذه المناسبة العظيمة على فخامتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى الشعب اليمني بالخير واليمن والبركات .