مجلس يافع العام في بريطانيا يصدر بيان بمناسبة ذكرى ثورة 14 اكتوبر الخالدة

بريطانيا ( عدن الغد ) خاص :

اصدر مجلس يافع العام في بريطانيا بيان جاء فيه :

بسم الله الرحمن الرحيم 

بيان مجلس يافع العام في بريطانيا لمناسبة ذكرى ثورة 14 اكتوبر الخالدة 

نتقدم بأسمى آيات التهاني والتماني لشعبنا الجنوبي العظيم بالذكرى ال 58 لثورته الأولى المجيدة في 14 اكتوبر 1963م، والتي جاءت تتويجا لكفاحه الدؤؤب ضد الاستعمار البريطاني الذي احتل جنوبنا على مدى 139 عاماً. 

 ولأن مجلس يافع العام في بريطانيا يمثل امتداداً واقتداءاً بالاتحاد اليافعي وجبهة الاصلاح اليافعية اللذان انصهرا بالجبهة القومية ابان حرب التحرير وانضويا تحت لواء الثورة الاكتوبرية .. فإنه يغمره الفخر والاعتزاز بتلك الثورة التي انتزعت الاستقلال الوطني الأول للجنوب في 30 نوفمبر 1967م وشيدت على أرضه الأبية الدولة الجنوبية الفتية – جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية - ومثّلت الهاماً واصراراً لجماهير شعبنا في مواصلة كفاحه العنيد للتحرر من منظومة قوى الاحتلال الشمالي (الجمهورية العربية اليمنية) بكل مسمياتها وعلى رأسها القوى الظلامية الاخوانية (الشرعية) والسلالية الكهنوتية الحوثية وأذيالهما وانتزاع استقلاله الثاني واستعادة دولته، دولة الرفاه القائمة على العدل والقانون والديمقراطية والمساواة. 

وانه مهما تمعنت تلك القوى بالجور والنهب والسلب والارهاب على الجنوب شعباً وأرضاً وقيادة، وتأتي العاصمة الابدية عدن في مقدمة استهداف تلك القوى، ومن يقف معها اقليمياً ودولياً .. فهيهات لشعبنا الجنوبي العظيم ان يستكين ولسانه حاله يقول: 

أهون الف مرة ان تدخلوا الفيل بثقب إبرة .. وان تصيدوا السمك المشوي في المجرّة .. أهون الف مرة أن تطفئوا الشمس .. أهون الف مرة ان تحبسوا الرياح .. ان تشربوا البحر وأن تنّطقوا التمساح .. أهون الف مرة من ان تنالوا بمؤامراتكم وارهابكم صيرورة ثورة .. وتحرفونا عن طريقنا الذي اخترناه قيد شعرة. 

ولا عدوان إلاّ على الضالمين .. ولا رثاء إلاّ لحاملي المباخر والمغرر بهم ومشوهي الوعي والولاء والانتماء. 

المجد لثورة 14 اكتوبر .. والنصر لثورة شعبنا المعاصرة .. والخلود لشهداء الثورتين الجنوبيتين الأولى والثانية،

صادر عن:  مجلس يافع العام في بريطانيا 

بتاريخ:  14 اكتوبر 2021م