عدن..أعضاء الجمعية الوطنية يثمنون جهود مؤسسة الأمل بدعم ورعاية الطلاب المتفوقين

عدن ( عدن الغد ) خاص :

قام الدكتور عمر عبداللاه باعباد عضو الجمعية الوطنية مستشار رئيس الجمعية الوطنية للشوؤن الاقتصادية، والاستاذ عبدالله سالم بن الشيخ ابوبكر عضو الجمعية الوطنية ونائب رئيس لجنة التعليم العالي، والاستاذ خالد هود باغريب عضو الجمعية الوطنية ونائب رئيس لجنة التربية والتعلم بالجمعية الوطنية، اليوم الاربعاء (13اكتوبر 2021م)، بزيارة الى مؤسسة الامل التنموية للطلاب المتفوقين.د بالعاصمة عدن، وكان في استقبالهم الاستاذ نصر مبارك باغريب  نائب رئيس مجلس الادارة بالمؤسسة.

 واطلع أعضاء الجمعية على تاريخ المؤسسة الذي يمتد لأكثر من ثلاثين سنة، وكذا التعرف على نشاط المؤسسة بتشجيع طلاب العلم بجامعة عدن وجامعة أبين وجامعة لحج، وكليات محافظة الضالع والمعاهد التخصصية بعدن والمناطق المجاورة، كما تعرفوا على المكونات الادارية للمؤسسة والمجالات التي تقوم بها من دعم الطلاب المتفوقين وتنظيم الدورات التدريبية وعقد الندوات وورش العمل العلمية التي تهدف الى تنمية قدرات الطلاب للتحصيل العلمي اثناء دراستهم وبعد تخرجهم.

 كما تطرق الاستاذ نصر باغريب، إلى دور المؤسس سفير النوايا الحسنة الدكتور عمر بن عبدالله بامحسون، رجل العلم والخير وصاحب الايادي البيضاء  الذي أسس ودعم هذا المسار  الخير  للارتقاء بالعلم وطلابه.

وثمن أعضاء الجمعية الوطنية الجهود الكبيرة التي تبذلها مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين، ومؤسسها، بدعم ورعاية الطلاب المتفوقين، ورفد المجتمع بكوادر تتمتع بقدر عال من الامكانيات العلمية المؤهلة.

وفي ختام الزيارة تم اهداء اعضاء الجمعية الوطنية نسخ من النبذة التعريفية عن المؤسسة، كما تم اخذ الصور التذكارية التي توثق للزيارة.