آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-06:34م

أخبار المحافظات


كلية الطب والعلوم الصحية بشبوة تدشن ورشة توصيف برنامج بكالوريوس الطب العام والجراحة

الأربعاء - 13 أكتوبر 2021 - 05:35 م بتوقيت عدن

كلية الطب والعلوم الصحية بشبوة تدشن ورشة توصيف برنامج بكالوريوس الطب العام والجراحة

شبوة(عدن الغد)خاص.

برعاية محافظ شبوة محمد صالح بن عديو ورئيس جامعة شبوة الدكتور توفيق باسردة أقامت كلية الطب والعلوم الصحية بالمحافظة صباح اليوم ورشة توصيف برنامج بكالوريوس الطب العام والجراحة.

وخلال افتتاح الورشة التي تستمر لمدة يومين أعرب أمين عام محلي المحافظة عبدربه هشله عن سعادته بتدشين هذه الورشة،متمنياً أن تخرج بتوصيات عملية تترجم على أرض الواقع.

من جانبه أكد رئيس الجامعة الدكتور باسردة إلى أن هذه الورشة تعد الخطوة الأولى التي ستنطلق منها كلية الطب بالمحافظة،وشكر باسردة محافظ المحافظة بن عديو على دعمه لافتتاح كلية الطب والدعم الكبير الذي قدمه لكل كليات الجامعة.

بدوره قال عميد كلية الطب والعلوم الصحية بالمحافظة رويس بن لكسر أن الورشة تهدف إلى تحديد ما تريده كلية الطب من طلابها خلال أعوام الدراسة القادمة،مضيفاً بأنه على أساس الورشة ستبنى مناهج الكلية و تتبرمج لكل سنوات الدراسة في الكلية، لافتاً إلى أن الكلية ستبدأ على أسس صحيحة وواضحة ستسهم في إخراج كادر مؤهل يستطيع أن يواجه المتغيرات في الحياة العملية بشكل عام والطبية بشكل خاص،لافتاً إلى السعي الحثيث لجعل  كلية الطب رائدة في التطور والخدمات الطبية.

بعد ذلك بدأت جلسات العمل في الورشة التي تستمر على مدى يومين متتاليين في مدينة عتق والتي يديرها خبير الجودة والتطوير الأكاديمي الأستاذ الدكتور خالد زين السقاف من جامعة عدن.

مكتب الإعلام محافظة شبوة