آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-07:28ص

أخبار عدن


إجتماع مشترك لقيادة اللجنة التعاونية السكنية بعدن

الأربعاء - 13 أكتوبر 2021 - 05:30 م بتوقيت عدن

إجتماع مشترك لقيادة اللجنة التعاونية السكنية بعدن

عدن(عدن الغد)أحمد حسن

عقد صباح اليوم بمقر اللجنة التعاونية السكنية بالعاصمة عدن إجتماع مشترك لأعضاء الهيئة الإدارية برئاسة الأخ/أحمد سلامة مبروك رئيس اللجنة وبحضور المفوضية العليا الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد وعدد من القانونيين والإعلاميين ،كرس لمناقشة ما تتعرض له أراضي الجمعيات السكنية من عبث بوثائقها والسطو عليها وتغيير مخططاتها السكنية .

وأدان المشاركون في بداية الإجتماع العمل الإرهابي الجبان الذي أستهدف الأخ/أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن الذي ذهب ضحيته عدد من مرافقيه الأمنيين والإعلاميين . .مؤكدين أن هذا العمل الإجرامي الإرهابي لن يثن الأخ/ المحافظ من مواصلة مسيرة التنمية والسلام في العاصمة عدن .

وأجمع المشاركون في الإجتماع على ضرورة الضغط على الجهات ذات العلاقة لوقف العبث بأراضي الجمعيات السكنية وإحترام  إستحقاقات موظفي محافظة عدن وحماية أراضيهم الموثقة بأسمائهم.

وعلى هامش الإجتماع قام الأخ/أحمد سلامة رئيس اللجنة التعاونية السكنية بمعية أعضاء الهيئة الإدارية بتكريم الأخ/كرم أنور بن چابي المسؤول الإعلامي للجنة بشهادة الشكر والعرفان نظير جهوده الإعلامية لدعم نشاط الجمعيات السكنية وتبصير الرأي العام بحقوقها وبمستحقات أعضائها والعبث الذي طال أراضيها..وهنئوه بعودته إلى أرض الوطن بعد رحلة علاجية بجمهورية مصر العربية دامت عام كامل متمنيين له الصحة والسلامة وطيب العيش في وطنه بين أهله وذويه.

من جانبه شكر الإعلامي كرم الأخ/أحمد سلامة رئيس اللجنة التعاونية السكنية بعدن وأعضاء اللجنة الإدارية لرعايتهم ودعمهم له في رحلته العلاجية . .مجدداً التأكيد على مواصلة جهوده الإعلامية لنصرة الآلاف من ذوي الدخل المحدود من أبناء عدن لحصولهم على أراضي سكنية وحماية حقوقهم .