آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-06:49ص

رياضة


تأجيل الجولة السادسة من دوري الفقيد العيسائي لادارات اسمنت الوحدة

الأربعاء - 13 أكتوبر 2021 - 06:54 ص بتوقيت عدن

تأجيل الجولة السادسة من دوري الفقيد العيسائي لادارات اسمنت الوحدة

خالد هيثم

أقرت اللجنة المنظمة لدوري الفقيد علي العيسائي لإدارات أسمنت الوحدة ، تأجيل الجولة السادسة والأخيرة التي كان مقررا لها ان تقام غدٍ الخميس  من مشوار البطولة التي مرت من جولات خمس ويتصدرها فريق الشباب بتسع نقاط ، بينما يتواجد النصر والأهلي في موقع ملاحق ، وسيخوضان اللقاء الأخير وجه لوجه بحثا عن بطاقة ثانية في النهائي الكبير.
رئيس اللجنة الكابتن بدر الحلاج ، أكد أن، القرار اتخذ من صلب قراءة متأنية لبعض الامور التي ظهرت ، وكان لزاما فيها على اللجنة التي اجتمعت ، أن تتخذ القرار المناسب لما فيه مصلحة الدوري الذي قدم نسخة جميلة ورائعة في درب المنافسة وعمق الأهداف المرسومة في مساحة الوفاء للفقيد المؤسس على عبدالله العيسائي ، وتحت مظلة العطاءات المستمرة التي تجمع كل منتسبي شركة أسمنت الوحدة.
وقدم الحلاج الشكر للجميع لدورهم المساعد في نجاح البطولة.. كما قدم الامتنان لقيادة اسمنت الوحدة ، ودورها الكبير في التعاطي مع كل الأنشطة التي تقام في ممر علاقة دائمة بين الطرفين لتحقيق كثير من الغايات الجميلة على خارطة الأخلاقيات والسلوكيات المجتمعية الرائعة.
وختم .. الجولة رحلت الى الخميس القادم ، على أن يتم بعد ذلك تحديد موعد النهائي الذي يعد له ليكون عرس رياضي مجتمعي يلامس روح العطاء الكبير الذي يقدمه اسمنت الوحدة.