آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-03:55م

أخبار المحافظات


كلية التربية لودر تستلم مأطورها الكهربائي المسروق بعد اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الجناة المتورطين

الثلاثاء - 12 أكتوبر 2021 - 07:59 م بتوقيت عدن

كلية التربية لودر تستلم مأطورها الكهربائي المسروق بعد اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الجناة المتورطين

لودر ( عدن الغد ) خاص :

بفضل الله.. وبفضل جهود الأجهزة الأمنية في المحافظة والمديرية.. تسلمت قيادة كلية التربية لودر صباح اليوم الثلاثاء الماطور الكهربائي المسروق التابع لها قوة 20 كليو بعد استكمال الإجراءات القانونية وإحالة الجناة المتورطين بالسرقة إلى السجن.

وتمت عملية تسليم مأطور كلية التربية في مقر إدارة أمن مديرية لودر بحضور عدد من أساتذة كلية التربية ، والشيخ حسين بن ناصر بن محمد العوذلي نجل نائب السلطنة العوذلية في لودر ورئيس حلف قبائل العواذل ،  والشيخ أحمد ناصر القفعي ،  والسيد الهدار حفيظ محمد وسط ارتياح كبير عم الجميع..

هذا وقد تقدم الشيخ حسين بن ناصر العوذلي رئيس حلف قبائل العواذل  ، والشيخ عباس ناصر علوي السقاف منصب دثينة ، وعميد كلية التربية لودر الدكتور ناصر مسعود ناصر ، والشيخ أحمد ناصر القفعي ، والسيد الهدار حفيظ محمد ومشايخ واعيان المنطقة الوسطى بجزيل عبارات الشكر والتقدير لمدير عام أمن أبين العميد أبو مشعل الكازمي على جهوده الجبارة وايلاءه قضية المولد الكهربائي المسروق جل اهتمامه وحرصه الشديد على متابعة الجناة حتى القبض عليهم واستعادة الماطور الكهربائي إلى مبنى الكلية ، فمثل هذه القيادات الوطنية والشريفه تستحق عظيم الشكر والتقدير ،  وكذا شكرهم وتقديرهم لمدير أمن مديرية لودر المقدم عادل محمد عبدلله العوسجي ، ورئيس البحث الجنائي بالمديرية الرائد عامر محمد جبور على ماقاموا به من جهود في قضية سرقة الماطور الكهربائي التابع لكلية التربية والتي أثمرت عن استعادته وتسليمه لكلية التربية.

  من جانبه أبدى الشخصية الوطنية والإجتماعية المعروفة في مديرية  لودر السيد الهدار حفيظ محمد عن أسفه الشديد على الإعلاميين من خلال عدم الاشاره أو تطرقهم إلى واقعة سرقة مأطور كلية التربية لودر الصرح التعليمي الكبير بالمنطقة الوسطى ، والذي يستفيد منه كل أبنائنا الطلاب في المنطقة ، وتعمدهم عدم نشر أي خبر يخص مولد الكهرباء الخاص بكلية التربية المسروق ، وتجاهلوا الإشارة إلى دور أمن المحافظة والمديرية وجهودهم الجبارة في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار والحفاظ على حقوق المواطنين رغم الظروف الصعبة التي يمرون بها.