العولقي يطمئن على صحة الصعو بعد إجراءه عملية جراحية تكللت بالنجاح

القاهرة(عدن الغد)أياد وادي

قام صباح اليوم الثلاثاء المهندس/عمار العولقي وكيل وزارة المياه ورئيس الهيئة العامة لحماية البيئة بالاطمئنان على صحة المهندس/فتحي عبدالله الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة فرع لحج، المتواجد حالياً بمستشفى بدران في العاصمة المصرية القاهرة بعد إجرائه عملية قسطرة للقلب وتركيب دعامة شريانية والتي أجريت له يوم أمس الإثنين وتكللت بالنجاح.

واستمع وكيل وزارة المياه ورئيس الهيئة العامة لحماية البيئة من الأطباء المعنيين والمختصين في المستشفى إلى شرح مفصل عن الوضع الصحي للمهندس/ فتحي الصعو ومستوى الرعاية الطبية والعلاجية التي يحظى بها منذ دخوله إلى المستشفى، وتأكيدهم على أن حالته الصحية مستقرة وجيدة ويتماثل للشفاء.

وعبر المهندس/عمار العولقي عن ارتياحه الشديد لمستوى الرعاية الصحية والعلاجية المقدمة للمهندس/ فتحي الصعو، مشيداً بأدواره الإدارية والمجتمعية على مستوى محافظة لحج، والذي يعد من الكوادر المتميزة على مستوى المحافظة، وله بصماته في العمل الإداري على امتداد العقود الماضية .. سائلاً المولى عز وجل أن يمن عليه بالشفاء التام،، و عودته إلى أرض الوطن.

من جانبه عبر المهندس/ فتحي عبدالله الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة فرع لحج عن امتنانه لزيارة وكيل وزارة المياه رئيس الهيئة العامة لحماية البيئة والاطمئنان على صحته .. سائلاً المولى عز وجل أن ينعم عليه بدوام الصحة والعافية ويقيه كل شر ومكروه.