آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-12:06م

أخبار المحافظات


مدير عام بروم ميفع يلتقي "السيد وانج" رئيس مجلس إدارة شركة الحصان الأسود الصينية

الأربعاء - 06 أكتوبر 2021 - 06:15 م بتوقيت عدن

مدير عام بروم ميفع يلتقي "السيد وانج" رئيس مجلس إدارة شركة الحصان الأسود الصينية

بروم(عدن الغد)خاص.

إلتقى صباح اليوم الأربعاء في مكتبه بمدينة بروم المدير العام لمديرية بروم ميفع الأستاذ علي سليمان باقروان "السيد وانج" رئيس مجلس إدارة شركة الحصان الأسود للتعدين وذلك لمناقشة العديد من الأمور المهمة التي تخص سير عمل الشركة والتعرف على أبرز الصعوبات التي تواجه عملهم  ومناقشة وضع العمالة من أبناء المديرية وأهمية استيعابهم ضمن عمالة الشركة .

وخلال اللقاء رحب المدير العام بالسيد وانج ومرافقيه مستمعا منهم إلى أهم وأبرز الجوانب الاستثمارية وخطة العمل و مراحل التنفيذ لمشروعهم الاستثماري وأبرز الصعوبات التي تواجه سير عملهم موضحا إستعداد السلطة المحلية الكامل لتوفير كل الإمكانيات اللازمة وإزالة كافة العراقيل  والعمل على إنجاح هذا المشروع الاستثماري المهم .

وأوضح المدير العام أهمية وضرورة توفير فرص العمل لأبناء المديرية وأهمية استيعابهم ضمن عمالة المشروع .

وأكد باقروان أن السلطة في المديرية تعمل جاهدة على تهيئة الظروف وخلق بيئة ملائمة أمام كل المستثمرين بالتعاون مع المكاتب ذات العلاقة بما يكفله قانون الدولة بخصوص الإستثمار .

وشدد المدير العام على ضرورة المشاركة المجتمعية من قبل الشركة بما يخص دعم العديد من القطاعات والجوانب المهمة في المجتمع مثل مشاريع .. "المياة والكهرباء والصحة والتعليم" ومساهمتها الفاعلة في نفع المواطنين وخدمتهم . 

والجدير بالذكر أن شركة الحصان الأسود الصينية للتعدين تعمل على تنفيذ مشروع إستخراج الرمال السودة الساحلية بمنطقة ميفع  والتي لها العديد من الاستخدامات المهمة في صناعة الحديد والسراميك والبويا ..، كما أن المشروع يستوعب في مرحلة الاولي والثانية  100 عامل من أبناء المديرية .

 إعلام السلطة المحلية.