آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-09:28م
رياضة

حماس الجويري يكتسح نجوم الجول في بطولة كأس أبطال الدوري الساحلي " ١ " بشبوة

الثلاثاء - 05 أكتوبر 2021 - 12:01 م بتوقيت عدن
حماس الجويري يكتسح نجوم الجول في بطولة كأس أبطال الدوري الساحلي " ١ " بشبوة
شبوة((عدن الغد))خاص:

في إطار منافسات كأس أبطال دوري ملتقى الساحل الرياضي في مدينة عين بامعبد بمديرية رضوم- محافظة شبوة، التي يرعاها بكرم وسخاء الشيخ علوي البيضاني عبر (مؤسسة علوي البيضاني للصرافة والتحويلات المالية)  ،  وينظمها ملتقى الساحل الرياضي ، أقيمت عصر اليوم الأحد، الثالث من شهر أكتوبر الجاري مباراة جمعت فريقا حماس الجويري ونجوم جول لحمر.

وأتت المباراة متوافقة مع التوقعات ، حيث تجنب حماس عنصر المفاجأة وحقق انتصار عريض باكتساحه لنجوم جول لحمر برباعية مقابل هدف وحيد .

استطاع حماس الجويري ان يحسم امر الشوط الأول بهدفين دون رد كانت بتوقيع كلاً من الموسيقار أحمد سلوت والبديع عبدالرحمن سهيل وبهما أنتهت أحداث الجزاء الأول من مسلسل المباراة. 
الجزء الثاني من المباراة تحسن فيه مستوى النجوم وسيطر على بعض فترات المباراة ولكن لم يثمر ذلك التحسن إلا عن هدف شرفي وحيد باقدام اللاعب أبراهيم طاهر، بينما رفع فريق حماس الغلة التهديفية إلى أربعة أهداف عندما مارس الهداف صالح سلوت هوايته معلناً عن تسجيل الهدف الثالث لفريقه، واعاد عبدالرحمن سهيل الكره بتسجيله الهدف الثاني الشخصي له والرابع لفريقه، ليختتم مهرجان الاهداف الحمساوي.. وبنتيجة أربعة مقابل هدف اسدل الستار عن مجريات واحداث المباراة ، ليتأهل فريق حماس للمربع الذهبي ويضرب موعداً مع جاره العروبة في (ديربي الجويري المنتظر)  مما يجعل منطقة الجويري تضمن مقعد في النهائي بتأهل احد قطبيها، بينما غادر البطولة الممثل الثاني لمنطقة عين بامعبد (نجوم الجول)   .

- أدار المباراة بشكل رائع طاقم تحكيمي مكون من:
حكم ساحة محمد علي باداس (ماما).. ومحمد خميس رماد مساعد أول.. ومحمد سيف مساعد ثاني بينما كان علي ناصر العظمي حكم رابع.


- حاز على جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم فريق حماس الجويري  أحمد سلوت.

اعلام ملتقى الساحل الرياضي-عين بامعبد-رضوم-شبوة