حضرموت..تحت شعار ( نحن نهتم ) ..تدشين فعاليات الشهر الوردي بالشحر

حضرموت (عدن الغد ) خاص :

تزامنا مع فعاليات الشهر الوردي في عموم بلدان العالم وتحت شعار ( نحن نهتم ) دشن الأستاذ عادل احمد باعكابة المدير العام لمديرية الشحر فعاليات الشهر الوردي شهر التوعية بسرطان الثدي الذي يصادف شهر أكتوبر من كل عام والمقامة في مستشفى الشحر العام .

هذا وحث المدير العام خلال فعاليات الشهر الوردي النساء على أهمية الكشف المبكر ، مبديا استعداد السلطة المحلية بالمديرية لتوجيه المكاتب التنفيذية بالمديرية لنجاح فعاليات الشهر الوردي ، مضيفا في حديثه إلى أهمية رفع الوعي لدى النساء بأهمية الكشف المبكر عن هذا المرض الخطير الذي هو في ازدياد . 

من جهته شكر الدكتور عمر الصبان مدير مكتب الصحة بالمديرية القائمين على رعاية مرضى السرطان في حضرموت وشبوه والمهرة وعلى رأسهم الشيخ المهندس عبدالله أحمد بقشان رئيس مجلس المؤسسين لمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان "أمل" و الدكتور عبد القادر محمد بايزيد رئيس مجلس أمناء المؤسسة والدكتور وليد البطاطي المدير التنفيذ للمؤسسة ، حاث النساء في المديرية للحضور إلى العيادة الطبية المجانية في الوحدة الصحية في بن جوبان للفحص والتي تحتوي على طاقم نسائي متدرب لتعلم طريق الفحص الذاتي للثدي في المنازل . 

حضر تدشين فعاليات الشهر الوردي كل من الأستاذ مصبح العبد البحسني نائب المدير العام للمديرية وعدد من الكوادر الطبية وأعضاء حملة نحبكم وبعض الناجيات من مرض السرطان .