الصقر واليرموك يحققا أسوء نتيجة في الدوري اليمني

((عدن الغد)):الملاعب

 (ا

أحكم التعادل السلبي قبضته على اللقاء الهام الذي جمع الصقر واليرموك، اليوم الأحد، في قمة مباريات الجولة الخامسة ضمن المجموعة الثانية في إطار بطولة الدوري اليمني 2021/2022 الذي يقام حاليا في مدينتي سيئون وعتق.

بهذه النتيجة تعقد حظوظ اليرموك في الاقتراب من فرق المقدمة، بعد جمع نقطتين فقط من 3 مباريات، ورفع الصقر رصيد إلى 8 نقاط، ليعطي أهلي صنعاء فرصة لانفراد بصدارة المجموعة في حال تحقيقه انتصار على الهلال، بعد غدا الثلاثاء.

وفي سير هذه المواجهة التي أحتضنها ملعب الفقيد الخليفي بشبوة، دخل اليرموك اللقاء وهو يدرك أن التعثر ممنوع بعد خسارة وتعادل، وحاول المدرب شفيق سلام أن يجعل عنصر الخبرة لها الأكثرية في التشكيلة، وهذا ما لجئ الية مدرب الصقر خالد الدغيش الذي رمى بثقله في خط المنتصف بلاعبي الخبرة للسيطرة على وسط الملعب ولعب كرات طويلة خلف المدافعين.

وسعى الصقور لخدش مرمى الحارس مروان بسباس في وقت مبكر، من خلال صدام قاسم وحيدر أسلم، لكنهم وجدوا بسالة دفاعية يرموكية، وفي المقابل أعتمد اليرموك على نزعات هجومية من طارق المشرقي وعلي السكري والنحلة عبد العزيز ماطر.. لكن عدد النتيجة لم يتغير لينتهي القسم الأول سلبي.

الصقر يحلق في الصدارة..

في الشوط الثاني أجراء المدربين تغيرات، بحثا عن تغيرات في عداد النتيجة من خلال الزج بلاعبين في الوسط والأطراف، لكن مساعي المدربين لم تترجمها أقدام اللاعبين ليعلن حكم اللقاء هيثم الوليدي، بانتهاء اللقاء على واقع التعادل السلبي “أسوء نتيجة في كرة القدم”