محافظ لحج : الاعلام مرآة عاكسة ونسعى لدعمها وتطويرها.

لحج (عدن الغد ) منصور سيف سعيد

اكد اللواء الركن احمد عبد الله تركي محافظ محافظة لحج رئيس المجلس المحلي قائد اللواء ١٧ مشاه ان للاعلام دور مهم ومحوري ، فهو المرآة العاكسه لكل فعل تنموي وثقافي واجتماعي وتربوي وصحي ..

وقال بأن السلطة المحلية في المحافظه تولي الاجهزة الاعلامية المختلفة في المحافظة اهمية  كبيرة تمكنها من تٱدية رسالتها الاعلامية الساميه لخدمة المحافظة ومجتمعها المحلي في مختلف المجالات ونشر ثقافة المحبه والتعاضد والالفه..

مشيرٱ الى ان الاعلام تنتظره مهام جسام في المرحلة الراهنه لتٱدية رسالته  لشحذ الهمم ومجابهة المخططات الهدامة التي تستهدف الوطن والمواطن ..

واكد المحافظ تركي ان السلطة المحليه تسعى لاعادة البث الاذاعي لاذاعة لحج كٱذاعة مجتمعية لمواصلة دورها الاعلامي الريادي التنويري والمشهود لها منذ انطلاقتها في بداية سبعينيات القرن الماضي بعد ان تعرضت الاذاعه في حرب ٢٠١٥ الى النهب والتدمير وتحولت الى سكن وضاعت اصولها من اجهزة بث وتشغيل ووثائق صوتيه تم استعادة البعض منها بجهود الخيرين والسلطة المحلية. 
محمد العمودي مدير عام اذاعة لحج اشاد من جانبه بدور السلطه المحليه ودعمها الا محدود وفق امكانياتها لينطلق صوت هنا لحج من جديد ..

حيث تكرم المحافظ تركي بصرف خمسه مليون ريال لشراء بعض الاثاث والاجهزه الالكترونيه من كمبيوترات وتوابعها ولواقط صوت واجهزة تسجيل اذاعيه ميدانيه لتغطية الفعاليات وستساهم هذه الاجهزة المتواضعه في مساعدتنا في انشطة الاذاعه القادمه ونتقدم بالشكر الجزيل لابن اذاعة لحج الزميل منصور سيف سعيد مستشار المحافظ الذي كلف من قبل المحافظ التركي لتوفير هذه المعدات الاذاعيه..

وقال تبقى المعضله الوحيده امام انطلاق صوت هنا لحج من جديد بتوفير محطة ال fm خمسه كيلو كون المحطه السابقه تعرضت للدمير بفعل انفجار جبل حديد اثناء الحرب . وحاليٱ هناك جهود ومتابعه تقوم بها السلطه المحليه في المحافظه مع بعض الجهات الداعمه للمحافظه لتوفير  محطة  البث الاذاعي حتى نستطيع توسيع رقعة البث الى عموم المديريات حتى تتمكن الاذاعه من مواصلة دورها التوعوي المجتمعي والمساهمه في ابراز الارث الثقافي والفني والزراعي للحج الخير والعطاء.