شركة كوالتي كونكت تكرم شركة واي سيس وتحتفل بمرور عام على نجاح محفظة فلوسك الإلكترونية

(عدن الغد) خاص

أقامت شركة كوالتي كونكت لتكنولوجيا الأنظمة المحدودة في  حفلاً تكريمياً لشركة واي سيس للتكنولوجيا المالية والحلول الإنسانية الذكية وذلك تقديراً لمساهماتها المستمرة ودعمها الفعال لنجاح أعمال شركة كوالتي كونكت.  وخلال الحفل أعرب كلا مت  ممثل مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة كوالتي كونكت عن مدى شكرهما وامتنانهما لـشركة واي سيس وفريقها على "الدعم الكبير والحلول المبتكرة التي قدمتها واي سيس للمحفظة الإلكترونية فلوسك." كما صرح بذلك الأستاذ يحيى الأكوع، ممثل مجلس الإدارة ونأئب المدير التنفيذي. و قال المدير التنفيذي لشركة كوالتي كونكت، الأستاذ خالد المسني: "نحن فخورين  للغاية بأن المزود التقني للخدمة شركة محلية ولديهم مثل هذه الحلول الرقمية الذكية والتي تم تنفيذها وانجازها في فترة زمنية وجيزة جدًا بمعايير عالمية". علاوة على ذلك، احتفلت الشركتان بمعية فريقيهما بإعلانهما تخطي محفظة فلوسك حاجز المليون عملية مالية في الشهر خلال سبتمبر الجاري وذلك لأول مرة في تأريخها منذ إطلاق شركة كوالتي كونكت في عام 2017م. هذا وقد عزت إدارة كوالتي كونكت هذا النجاح لشركة واي سيس التي طورت نظام المحفظة الإلكترونية فلوسك والتطبيقات المرتبطة به.

شهد حفل التكريم توقيع كل من شركة كوالتي كونكت وشركة واي سيس عقد شراكة بينهما واعتماد شركة واي سيس كشريك ومزود تقني لشركة كوالتي كونكت.
الجدير بالذكر أنه في نهاية ديسمبر 2020م، رخصت شركة واي سيس منصة بوابة المدفوعات التي طورتها والتي تسمى واي باي لمحفظة فلوسك. وتعتبر فلوسك محفظة إلكترونية وطنية، تم تطوير نظامها من قبل شركة واي سيس وهو نظام يشتمل العديد من الوظائف والخدمات المالية المبتكرة بحزمة حلول ذكية تعتبر الأولى من نوعها في اليمن. تتضمن هذه الحلول الذكية محافظ فرعية وعملات متعددة وخدمات المصرفية المفتوحة ووسائل رقمية لإدارة علاقات العملاء وروبوتات منصات التواصل الاجتماعي وكذا منصة سلفني والقسائم الإلكترونية، وقائمة طويلة من الحلول الرقمية المبتكرة. قال الاستاذ ماجد سعيد، المدير التنفيذي لشركة واي سيس بأن "هذه الحلول والوظائف التي تم اضافتها لفلوسك من قبل واي سيس هي أحد مخرجات الشراكة بين واي سيس وكوالتي كونكت للمساهمة في تحقيق الشمول المالي لجميع اليمنيين". هذا وتعمل شركتا كوالتي كونكت وواي سيس على تطوير العديد من الحلول مالية الرقمية التي ستخلق ثورة في التقنية المالية والتي سيتم تدشينها في محفظة فلوسك؛ وفي هذا الصدد أضاف الأستاذ ماجد سعيد: "نعمل حالياً على العديد من الخدمات والحلول والتي مازالت  في مرحلة الاختبار وسيتم الإعلان عنها للعملاء بمجرد الانتهاء منها".

وتجدر الإشارة هنا بأن فلوسك هي محفظة إلكترونية تقدم خدماتها في كل ارجاء اليمن، ومرخصة من البنك المركزي اليمني لبنك اليمني والكويت وشركة كوالتي كونكت. وقد شهد نهاية العام الفائت 2020م استحواذ الشركة الوطنية للتحويلات النقدية على حق إدارة شركة كوالتي كونكت، ومنذ ذلك الحين شهدت محفظة فلوسك تطويرات كبيرة وحققت وإنجازات كثيرة.