الدفعة ال45 تحتفي بتخرجها من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة عدن

عدن(عدن الغد)خاص.

نظمت كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة عدن يوم أمس الخميس حفلا تكريما لطلاب الدفعة ال45 للعام 2021 قسم  اقتصاد اعمال. 

وخلال الحفل الذي أقيم تحت شعار " بصمة اقتصادية" و بأجواء فرائحيه لأولياء امور الطلاب ، القى نائب عميد كلية الإقتصاد لشؤون الطلاب الدكتور مهدي بامرحول كلمة ، اكد فيها اعتزاز عمادة الكلية بتخرج كوكبة من الطلاب الذين يمثلون رسالة قوية لما تبذله الكلية و منتسبيها ن جهود رغم الظروف الاستثنائية التي مرت بها البلاد خلال السنوات الماضية .

 مهنئاً الخرجين بهذا اليوم البهيج الذي يمثل علامة  فاصلة في حياتهم العلمية والعملية ،  متمنيا لهم مزيدا من التقدم  والعمل بروح طموحة و وطنية لخدمة المجتمع . 

وثمن رئيس قسم الاعمال بكلية الاقتصاد الدكتور حاتم باسردة " مستوى الاعداد والتنظيم للاحتفالية التي تؤكد على عزم وإصرار الخرجين لتتويج جهود أربعة سنوات قضوها في  الجد والمثابرة العلمية ،  متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مستقبلهم العملي.

وفي كلمة الخريجين التي القتها الطالبة"  عائشة باخرش "  عبرت  من خلالها بالفرحة بهذا اليوم البهيج الذي يمثل ثمرة جهود علمية تجاوز من خلالها  الطلاب كل التحديات التي أفرزتها الظروف الاقتصادية التي تمر بها بلادنا . 

 وقالت أنه وشرف كبير اليوم أن نهدي هذا التفوق والنجاح لا بائنا وأمهاتنا  الذين كان لهم الدور الكبير في تحمل الصعاب اثنا مراحل العملية التعليمية منذ الصغر وحتى اللحظة التي نحتفي بها جميعا . واضافت اننا اذا نتقدم بخالص الشكر والعرفان لعمادة الكلية والأساتذة الاجلاء ولكل من لهم الدور الفاعل لإنجاح  الحفل الذي يخلد بذاكرتنا  جميعا .