العروبة يقصي استقلال عرقة من كأس أبطال الدوري الساحلي (١) بشبوة

عين بامعبد - شبوة (عدن الغد) خاص

برعاية كريمة ودعم سخي من مؤسسة علوي البيضاني للصرافة والتحويلات المالية، لصاحبها الشيخ / علوي البيضاني  ، وتحت أنظار الرئيس الذهبي لملتقى الساحل الرياضي خالد باعتوان، أفتتحت عصر اليوم الجمعة ، الأول من شهر أكتوبر الجاري ، منافسات النسخة الأولى من بطولة كأس أبطال الدوري لملتقى الساحل الرياضي.

شهد مسرح (ملعب) عين بامعبد الشهير لقاء الافتتاح الذي جمع فريقا العروبة من منطقة الجويري والاستقلال من منطقة عرقة واتسم بطابع الإثارة والندية ، حيث ظهرت نوايا التسجيل لدى الفريقان مبكراً وبدون سابق انذار وقبل ان يلتقط الجميع أنفاسه أهدر النجم الأنيق زكريا الحلال فرصة سهلة عندما انفرد بالحارس الاستقلالي معاذ المشورب ووضعها فوق العارضة لتهدر بشكل غريب ، بعدها حاول محمد لصقع الرد بشكل أقوى وأفضل إلا ان تألق الحارس العرباوي (محمد الجحجوح) كانت له بالمرصاد ، العروبة لم يتاخر في المحاولة مرة اخرى فسدد زكريا مرة اخرى كرة جانبت القائم الايمن للاستقلال ، و في ظل اهدار الكثير من الفرص أتى اللاعب العرباوي محمد سالم مستثمراً ضربة ثابته بعيده المدى اسكنها المرمى العرقاوي مسجلاً أول هدف في تاريخ البطولة معلناً عن تقدم فريقه في المباراة، بعد الهدف سيطر العروبة علي مجريات الشوط الاول وماهي إلا لحظات وكاد جمال الحلال ان يضاعف النتيجة لولا يقضه الحارس الاستقلالي معاذ المشورب ، إلا ان معاذ لم يصمد ولم يستطع منع تسجيل الهدف العرباوي الثاني الذي ولجل مرماه بإمضاء وليد باحفيظ ، بعدها تواصل المد الهجومي العرباوي كما تواصل تألق الحارس الشاب معاذ المشورب لينتهي الشوط الأول بتقدم عرباوي بهدفين دون رد.

- الشوط الثاني اجراء مدرب الاستقلال صادق الفال تغيير مبكر باشراك اللاعب الشاب جمال عبدالله واخراج اللاعب محمد احمد في محاولة لتدارك الوضع وتقليص النتيجة وكان له ما اراد عندما تابع نجم خط الدفاع احمد المشورب كرة لم يحسن التعامل معها الحارس العرباوي ، بعدها بدقيقة اعاد عثمان ابوبكر المباراة لنقطة البداية بتسجيل هدف التعادل لفريقه.
بعد التعادل تقاسم الفريقان احداث الشوط الثاني مع افضلية نسبية للاستقلال  لتسنح فرصة على طبق من ذهب للاعب محمد لصقع لكي يسجل ثالث اهداف فريقه عندما واجه الحارس العرباوي واهدرها برعونة ، في المقابل كان حضور رائع وتألق جميل للحارس الاستقلالي الشاب معاذ المشورب عندما ابطل مفعول انفراده زكريا الحلال وتسديدة سالم سعيد.. ليحتكم الفريقان لضربات الحظ الترجيحية التي بدورها ابتسمت للعروبة ليتأهل للمربع الذهبي بينما غادر الاستقلال العرقاوي البطولة.

- ادار المباراة طاقم تحكيمي مكون من:  محمد الدوح ساحة.. وساعده على الخطوط محمد الدليل وحسن بحريه على الخطوط، ومحمد خميس حكم رابع.

- حاز على جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب استقلال عرقة عوض سعيد المشورب، وسلمها رئيس ملتقى الساحل الرياضي الاستاذ نصيب سبيت المقدم.

________________________________
إعلام ملتقى الساحل الرياضي- عين بامعبد- رضوم- شبوة