افتتاح قرية بسمة أمل النموذجية بمدينة الخوخة

الحديدة (عدن الغد) خاص:

افتتحت التواصل للتنمية الإنسانية بمدينة الخوخة بالساحل الغربي قرية سكنية جديدة بتمويل من جمعية التنمية الخيرية بدولة الكويت بحضور وكيل محافظة الحديدة وليد القديمي  ، ويهدف المشروع إلى إيواء وتسكين الأسر النازحة وأسر الايتام والفقراء ضمن حملة الكويت بجانبكم .

وفي الافتتاح ثمن وكيل محافظة الحديدة وليد القديمي الدعم الكويتي المتواصل لمحافظة الحديدة عبر تدخلاتها النوعية ومشاريعها المستدامة في المحافظة مقدماً الشكر والتقدير لدولة الكويت والجهات الداعمة والمنفذة للمشروع .

وقال رئيس مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية أ. رائد ابراهيم نفتتح اليوم أحد أبرز المشاريع النوعية في قطاع الإيواء وهي قرية سكنية نموذجية تتكون من 60 وحدة سكنية مكونة من غرفتين وحمام وفناء وخزان مياه وطاقة شمسية لكل بيت وشبكة صرف صحي إضافة إلى بناء وتجهيز وحدة صحية من عيادتين ومختبر وصيدلية مزودة بأحدث المعدات والتجهيزات الطبية وكذلك بناء وتجهيز مدرسة مكونة من 4 فصول دراسية وغرفة للإدارة وبناء وتجهيز مخبز بكامل معداته ومسجد يتسع لـ 260 مصلي مع حفر بئر سطحي لتأمين مياه الشرب وتم تزويد كل أسرة بمواد إيوائية من فرش  ومستلزمات الطبخ .
نتقدم بعظيم الشكر والامتنان لكل الداعمين عبر جمعية التنمية الخيرية الذين بذلوا أموالهم للوقوف إلى جانب إخوانهم في اليمن ..

من جانب آخر قال عادل المسعودي منسق المنظمات بالساحل الغربي أننا  نفتتح اليوم قرية بسمة أمل النموذجية المقدمة من دولة الكويت عبر جمعية التنمية الخيرية هذه القرية المتكاملة بمكوناتها المختلفة سوف تكون ضمان وأمان واستقرار  للأسر النازحة وستقدم خدمات متكاملة لهذه الأسر ، نشكر دولة الكويت وحكومة الكويت وشعب الكويت على هذا العطاء الدائم.