محافظ لحج يشيد بنشاطات جمعية الفلاح الخيريه

لحج(عدن الغد)منصور سيف سعيد

اشاد اللواء الركن احمد عبد الله تركي محافظ مخافظة لحج قائد اللواء ١٧ مشاه بالدور الانساني والخيري الكبير الذي تقوم به جمعية الفلاح وماتقدمه من دعم للاسر الفقيره والاشد فقرٱ في عدد من مناطق المحافظه.
جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بكتبه اليوم برئيس الجمعيه مسعد عبد الله لمناقشة الترتيبات النهائيه المتعلقه بتوزيع ١٦٠ منزل شعبي قامت الجمعيه ببنائها في منطقة العند وشدد المحافظ تركي على ضرورة اختيار الاسر المحتاجه والاشد فقرا بالتنسيق مع الجهات المختصه ووجاهات المنطقه والابتعاد عن الوساطات والمحاباه حتى لايحرم احد من ابناء المنطقه من هذه المساكن ..وجدد المحافظ تركي دعم السلطه المحليه لكل الانشطه الخيريه والاجتماعيه التي تنفذها الجمعيه في مختلف مناطق المحافظه.
ويعد مشروع المساكن الشعبيه للفقراء والمعدمين من المشاريع الرائده التي تنفذها جمعية الفلاح الخيريه بتمويل من مؤسسة ون نيشن .كما تنشط المنظمه في المحافظه في مجال التخفيف من ظاهرة الفقر من خلال اغاثة الفقراء من ابناء المحافظه والنازحين من خلال التوريع الدوري للسلال الغذائيه للمساعده في مواجهة اعباء الحياه..
رئيس جمعية الفلاح الخيريه مسعد عبد الله كان قد اشاد بدعم السلطه المحليه لانشطة الجمعيه وقال بأن الجمعيه تسعى الى ز يادة عدد المساكن الشعبيه في المحافظه خلال الفتره القادمه لتصل الى ٣٠٠مسكن .
حضر اللقاء مستشار المحافظ لشؤن المنظمات عمر مقبل الصماتي وعدد من المسؤولين في المحافظه.
عدسة وقلم.منصور سيف سعيد .لحج