آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-03:36ص

أخبار وتقارير


مصدر امني يكذب شائعة روجت في شبوة عن وجود كايمرات في قسم العائلات بمطعم في عتق .

الأربعاء - 29 سبتمبر 2021 - 05:36 م بتوقيت عدن

مصدر امني يكذب شائعة روجت في شبوة عن وجود كايمرات في قسم العائلات بمطعم في عتق .

عتق ((عدن الغد)) خاص:

 

اكد مصدر امني في إدارة البحث الجنائي بمحافظة شبوة ان لاصحة اطلاقا عما روج له على شبكات ومنصات التواصل الإجتماعي عن وجود كايمرات مراقبة في قسم العائلات بمطعم القصر رويال في مدينة عتق .
وقال المصدر انه فور نشر هذه المعلومة وإنطلاقا من مسئوليتنا الأمنية، توجه فريق من رجال البحث لمعرفة مدى صحة ذلك وبعد النزول والتحقق والتحري تبين ان ما تم ترويجه عن وجود كايمرات في قسم العائلات مجرد كذبة تعمد تاليفها ونشرها احد الشباب كردة فعل منه بسبب خلاف بسيط نشب بينه و محاسب المطعم .
واشار المصدر بانه قد تم ضبط المذكور والتحقيق معه واعترف بان كل ما كتبه كان مجرد افتراء وكذب لاصحة له وان ما فعلته تاتي ردة فعل عاطفية ضد صاحب المطعم  .
وحذر المصدر في ختام تصريحه ان الاجهزة الامنية لن تتهاون في ملاحقة وضبط مروجي الشائعات التي تستهدف زعزعة الامن او تلحلق الضرر المباشر او غير المباشر  بالمشاريع الإستثمارية بالمحافظة او كل ما يتسبب في خلق البلبلة في الاوساط الشعبية على حساب سمعة المحافظة وابناءها ومصالح الآخرين ، داعيا رواد التواصل الاجتماعي الى تحمل مسئولياتهم الاخلاقيةوالادبية عند كتابة او نشر اونقل اي منشور تجنباّ للمساءلة القانونية .