آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-01:50م

مجتمع مدني


توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسة صناع أمل حضرموت للتنمية وإدارة تنمية المرأة بحريضة

الثلاثاء - 28 سبتمبر 2021 - 10:28 ص بتوقيت عدن

توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسة صناع أمل حضرموت للتنمية وإدارة تنمية المرأة بحريضة

hلمكلا(عدن الغد)إعلام المؤسسة:

وقعت مؤسسة صناع أمل حضرموت للتنمية، وإدارة تنمية المرأة بمديرية حريضة، اتفاقية شراكة وتعاون بينهما في دعم وتمويل البرامج والدورات التدريبية والمهنية، وتعزيز دور المرأة في المجتمع ومساهمتها في تنمية مجتمعها المحلي. 

وتأتي هذه الاتفاقية ضمن إطار الشراكات الفعالة التي تقدمها مؤسسة صناع أمل حضرموت للتنمية للتعاون مع الجهات والمنظمات التي تهدف لتنمية المجتمع ودعم وتشجيع الأنشطة والمشاريع.

وقد وقع الاتفاقية المهندس طالب عبدالله باشهاب مدير مؤسسة صناع أمل حضرموت للتنمية، والأستاذة ولاء العطاس مديرة إدارة تنمية المرأة بمديرية حريضة، وخلال التوقيع تبادلا كلمات الشكر والترحيب بالشراكة بين الجانبين.

في مراسيم التوقيع أكد مدير مؤسسة صناع أمل حضرموت للتنمية بأن المؤسسة تسعى إلى تعزيز دور المرأة في المجتمع وتنمية قدراتها وتأهيلها من أجل أن تكون قادرة لخدمة المجتمع.

وخلال هذه المراسيم تم تقديم درع تكريم للأستاذة ولاء العطاس تقديرا لجهودها في إنجاح عدد من البرامج والمشاريع بمديرية حريضة، والتي ساهمت في تذليل الصعاب وخدمة للمرأة في المديرية.

حضر التوقيع في مقر مؤسسة صناع أمل حضرموت للتنمية الأستاذ عبد الله باوزير مسؤول العلاقات العامة والأستاذ سعيد كرامان المسؤول المالي والأستاذة نورة اليزيدي سكرتارية المؤسسة.