مدارس حطاط الركب وضواحيها تكرم مدرسيها وطلابها المتفوقين

سرار(عدن الغد)خاص:

أقيم صباح أمس الأحد الموافق 26 سبتمبر 2021 م في ثانوية الشهيد بالليل علوي طاهر الحفل التكريمي لطلاب المتفوقين والمدراء والمعلمي المثابرين في أربع مدارس في منطقة حطاط الركب وضواحيها مديرية سرار محافظة أبين.

وفي الحفل الذي بداً بايآت من الذكر الحكيم ألقيت كلمة ترحيبة إلقاها الأستاذ مرشد هائل مدير ثانوية الشهيد بالليل علوي رحب فيها بالحاضرين جميعاً.

مثمناً وشاكراً الشيخ عمار باليل رعايتة حفل التكريم ودعمة السخي للعملية التعليمية في منطقة حطاط.

تلتها كلمة راعي الحفل إلقاها الدكتور يسلم بالليل علوي هنأ فيها الطلاب والطالبات المتفوقين ناقلا لهم تحيات الشيخ عمار باليل متمنياً لهم مزيداً من التفوق والنجاح.

كما ألقيت في الحفل العديد من الكلمات عبرت في مجملها 
عن أهميت العلم والتعليم ومطالبة الاباء حث أبنائهم على الإلتحاق بالمدارس وتكاتف الجميع للارتقاء والنهوض بالمجتمع بعد التهميش الممنهج الذي طال العملية التعليمية في الفترة السابقة.

وفي ختام الحفل تم توزيع الشهائد التقديرية ومبالغ مالية لطلاب المتفوقين والمعلمين المثابرين.

الجدير بذكر ان الشيخ عمار بالليل يولي العلم والتعليم في منطقة حطاط دعم واهتمام خاص لما لهذا القطاع من اهمية بالغة لنهوض بالمجتمع.

حضر الحفل عدد من الكوادر التربوية والاكاديمية والشخصيات الاجتماعية في مقدمتهم الأستاذ فوزي المخيري مدير مكتب التربية م/سرار والأستاذ محمود سبعة مدير مكتب التربيه م/خنفر والأستاذ شيخ عوض النوباني مستشار مكتب التربية م/أبين و د/يسلم بالليل علوي رئيس منسقية جامعة أبين ود عادل نصر سعيد النمري والأستاذ سالم سعيد عبد القوي مدير التدريب والتأهيل م/خنفر والشيخ عبود عقيل السعيدي والأستاذ محمد صالح الرهوي والشيخ مختار سعيد علوي السعيدي والشيخ كمال ألأحمدي والأستاذ أحمد يسلم صالح السنيدي وعدد من الشخصيات الإجتماعية والقبيلة وأولياء الطلاب وجمع من المواطنين.


*من فارس أبو الريش