مقيم الحكام المطري :أتمنى أن نرى الحكام يطالهم دعم وزير الشباب والرياضة ورئيس الاتحاد العام لكرة القدم

عدن( عدن الغد ) خاص :

قال مقيم الحكام محمد علي المطري أمين عام لجنة حكام كرة القدم بأمانة العاصمة صنعاء لطالما نسمع بين الحين والاخر قيام الاخ رئيس اتحاد الكرة بصرف مبالغ ماليه لكافه وفي زيارة الاخ  الوزير لتجمع سيئون قام يصرف اثنين مليون لكل نادي .ويبقى الحكم هو ابن الجارية في الدعم فلم يفكر احد في معاناه الحكم لم يفكر احد كيف يعيش الحكم في التجمع كيف يسكن كيف يتغذ.

 ياساده الحكم هو ضمن ركائز الرياضة أن لم يكن هو اهمها ومضى المطري يقول اخي الوزير هل هي كارثه أن شمل كرمك الحكام بكم مبلغ يحسون انهم بشر كسائر الرياضيين هل هو نعيب أن تكرمتوا بمنحه مبلغ من المال يرسله لاولاده يفرحهم به.

ياساده مابستلمه الحكم من مصروف مخجل ومذل الحكم لايستطيع أن ينام على سرير كبقيه الخلق تصدقون أن اغلب الحكام ينامون الارض كي يستطيعون مواجهة بقيه المتطلبات واخرين جلبوا لهم كم خبزة يسدون جوعهم بها والله لا ابالغ فيما اقول فخوف الحكم من الوعد والوعيد من لجنتنا العليا يجعلهم يخافون أن يدلون بمايعانونه.

ولكوني اثق بان شخص وزير الشباب وشخص رئيس اتحاد الكره ينتظرون بنظره واحد لكل الرياضيين سوف يقفون مع اخوانهم الحكام و تذليل الصعوبات والمعوقات ودعمهم سوف يطال الحكام كماهو حاصل مع جميع الأندية وأختتم تصريحه أتمنى أن نرى الحكام يطالهم كرم الاخ الوزير والاخ رئيس الاتحاد.

والله من وراى القصد .